عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي فى الدوري الممتاز

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره الإسماعيلى فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصرى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى المارد الأحمر لتدارك خيبة الموسم الماضي وتحقيق أفضل النتائج الموسم الحالي للحصول على درع الدوري المصري الذي حققه 42 مرة في تاريخه.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس 1.

نتيجة مباراة الأهلي أمس

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بتونس يوم السبت الماضي بهدف نظيف ليتأهل بنتيجة4ـ0في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 سيطر الأهلي على المباراة بفضل الانتشار الجيد والضغط المستمر والتوغل في المناطق الأمامية المؤثرة للمنافس بأنياب هجومية أثمرت عن ثلاثة أهداف وإهدار مثلها.

 تقدم للأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة15 من تسديدة في سقف الشبكة، وأضاف حمدي فتحي الهدفين الثاني والثالث برأسيتين ولا أجمل ولا أروع  في الدقيقتين43 و57 .. كما ألغى الحكم هدفا لشادي حسين بداعي التسلل. 

انطلق الأهلي مع صافرة حكم المباراة الزامبي جاني سيكازوي مستحوذا على وسط الملعب مع الضغط على المنافس لفتح الثغرات واكتشاف المناطق المؤثرة في دفاعات فريق المنستيري الذي سعى مع الدقائق الأولى إلى تهدئة اللعب والتمركز في المناطق الدفاعية لإيقاف زحف الأهلي.

مع الدقيقة11 تسلم أحمد عبدالقادر الكرة على حدود منطقة الجزاء وكاد يراوغ دفاع المنستيري لكنه فضل التمرير للخلف للقادم أليو ديانج الذي لم يسيطر على الكرة وارتكب مخالفة لتضيع الفرصة.

 مع سيطرة الأهلي شبه الكاملة على الشوط الأول ينجح عبد القادر في الدقيقة 15 من زيارة شباك المنستيري من استغلال جيد لتمريرة علي معلول السحرية التي وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى من الناحية اليسرى ليتقدم عبد القادر بسرعته ويسدد الكرة ببطن القدم في سقف الشبكة مسجلا الهدف الأول. 

في الدقيقة20 كاد محمد شريف يضيف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة إلى على معلول في الناحية اليسرى فمرر إلى  طاهر محمد طاهر الذى مرر الكرة سريعة إلى محمد شريف في عمق منطقة جزاء المنستيري لكن شريف سدد ببطن القدم بجوار القائم الأيمن.

تابع موقع تحيا مصر علي