عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

29 اكتوبر.. عرض مسلسل اتزان بطولة ركين سعد على منصة watch it

مسلسل اتزان
مسلسل اتزان

تستعد منصة watch it الرقمية، لعرض عمل درامي جديد على منصتها، وذلك بداية من يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، بعنوان "اتزان".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل اتزان وموعد عرضه على منصة watch it

مسلسل اتزان على منصة watch it

ويعد مسلسل اتزان من بطولة ركين سعد وصدقي صخر ونبيل عيسى وصفاء الطوخي وحسن مالك وزينيب غريب ودارين حداد ومروان يونس وعمر شرقي وكمال الدبيكي والطفل سليم.

مسلسل اتزان 

ويتولى تأليف العمل كلا من سيد عمر وتسبيح ماهر وهو من إخراج شادي عبد السلام، ومن المقرر أن يحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه.

قصة مسلسل اتزان

وتدور قصة مسلسل اتزان حول عائلة "سالم" التي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، يحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، وهو يسلط الضوء بشكل كبير على الأمراض النفسية.

وتجسد ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية "رحمة"، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

اخر أعمال ركين سعد

وتعد اخر أعمال الفنانة الشابة ركين سعد، مشاركتها في مسلسل ريفو بجانب كلا من النجوم أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، والذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة واتش أت الرقمية وردود فعل إيجابية لدى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المقرر أن تحضر ركين سعد خلال الفترة القليلة المقبلة للجزء الثاني من مسلسل ريفو، وفقا لما أعلنه الفنان الشاب محمد مولي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الناجح وتحمسه البدء في تصويره، مشيرا إلى أن المسلسل حقق نجاحات لم يكن متوقعها، أما  عن  الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أيضا فكانت قد كشفت عن تحضيرها للجزء الثاني من العمل، وذلك من خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي