عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24.. مواجهة شرسة بين دلال ومازن

طير بينا ياقلبي
طير بينا ياقلبي

أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24.. يبحث عدد كبير من الجمهور عن أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24، وذلك بعد الإثارة والتشويق التي توقت عنده الحلقة 23 من المسلسل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24

أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24

وعرضت أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24، في مساء أمس السبت على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساء، و عادة عرض أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24 في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الثانية.

ويمكن للجمهور متابعة أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24، في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة أون دراما، اذ يعرض على تلك القناة في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد في الساعة التاسعة من صباح اليوم التالي.

تفاصل أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24

ودرات أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24، بعد صدمة  دلال الذي تخوض بطولته الفنانة ريم مصطفى في مازن، اذ شاهدته وهو يقدم دبلة لفيروز في عيد ميلاد ابنتها، كما ظهرت خلال الأحدث تعرض ابنة فيروز للخطف.

وشهدت أحداث طير بينا ياقلبي الحلقة 24، مواجهة شرسة بين دلال ومازن بعد أن اكتشفت حقيقته، اذ ذهبت له في منزله باكية تلومه على كسر قلبها في ظل برود حب عمرها مازن، فسرعان ما صنعته قلما شديدا على وجهه.

أبطال مسلسل طير بينا ياقلبي

هذا ويخوض بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي كلا من النجوم ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم.

ويعد المسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، ومن إخراج عصام نصار، وتدور أحداث العمل حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس انترناشونال والمدارس الحكومية، وحقق نجاحات ساحقة في أولى حلقات عرضه على قناة أون كما حاز على إرشادات عريمة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ما جعلها تتصدر التريند.

أقرأ أيضاً

بحضور نجوم الفن وزوجها محمد سامي.. لقطات من حفل عيد ميلاد مي عمر 

تابع موقع تحيا مصر علي