عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة عمر الحريري تحيي ذكرى وفاة والدها: "كنت نعم الأب والفنان.. وحشتني"

عمر الحريري وابنته
عمر الحريري وابنته

حرصت ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، على إحياء ذكرى وفاة والده الـ 11، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ابنة عمر الحريري لوالدها في ذكرى وفاته

رسالة ابنة عمر الحريري لوالدها

شاركت ابنة عمر الحريري الجمهور مجموعة صور لها تجمعها بوالدها الراحل، وعلقت عليها، موجهة رسالة له في ذكرى وفاته: “الدي الغالي، لقد مر على رحيلك ١١ سنه  .. ١٦ -أكتوبر - ٢٠١١”.

وتابعت: “لقد مروا دون ان ينساك أحد .. لقد كنت نعم الأب و نعم الفنان .. لقد رحلت .. بعد ان قدمت رسالتك كأب كامله .. اننى افتخر بأنك والدى .. فقد  عشت بإحترام .. و ربيتني على الاحترام .. افتقدك  و أعيش على ذكراك .. وحشتنى  لقد رحلت بعد ان قدمت رسالتك كامله كفنان  .. احبك الناس .. ولا يبقى الا حب الناس بعد الرحيل .. فأنت فى قلوب .. و ان شاء الله ستبقى فى القلوب”.

وفاة عمر الحريري

جدير بالذكر، أنه توفى عمر الحريري في مثل هذا اليوم من عام 2011، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان العظام الذي أخفته عنه ابنته خوفا من موته نتيجة صدمته بـ مرضه، ظل عمر الحريري لم يعرف عن تفاصيل مرضه لمدة 4 سنوات كان يعيش بهم على المسكنات، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعدما تعرض لحالة من الإعياء الشديد على خشبة المسرح أثناء تقديمه عملا مسرحيا للأطفال تحت رعاية وزارة الثقافة، اذ سرعان ما تم نقله للمشفى التي لم يبقى بها طويلا.

أخر أعمال عمر الحرير 

يذكر، أن أخر أعمال الفنان الراحل عمر الحريري، مشاركته في مسلسل سمارة، الذي شارك به إلى جانب الفنان غادة عبد الرازق والفنان ياسر جلال، وخاضت به السباق الرمضاني لعام 2011، ودارت أحداث المسلسل داخل إحدى الحارات الشعبية خلال فترة اﻷربعينيات ورصد قصة فتاة تدعى “سمارة”، لتي تمتهن الرقص ويتصارع تجار المخدرات للفوز بقلبها بمساعده أمها المعلمة ويصل الأمر إلى قتل كل من أحبته وتتوالى الصراعات والانتقام، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي