عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى يكشف حقيقة رحيله من نادي الزمالك.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

عقد نادي الزمالك، اليوم الأحد، مؤتمر صحفي حيث قدمه أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أمير مرتصي المشرف علي الكرة بنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة :"بفكر امشي من النادي بسبب الحجز على أرصدة النادي من رئيس الزمالك".

وتابع أمير مرتضي مدير الكرة بالزمالك: " نحن النادي الوحيد فى مصر الذي نجح فى إشراك لاعبين من الشباب وأصبحوا من القوام الأساسي، مثل سيف جعفر وحسام عبد المجيد وسيد نيمار، وكسبنا جيل محترم".

ووأصل أميرمرتضي "أنهينا صفقاتنا فى الصيف ولن نتعاقد مع صفقات جديدة فى يناير، وستكون هناك أعمال أخرى، ومن الممكن إعادة النظر فى بعض النواقص أو حدوث إصابات مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا".

أرقام صفقات الزمالك

زكريا الوردي

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.

اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أما عن لاعب وادي دجلة السابق ابراهيما نداي، فقد خاض مع الفريق المصري 75 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدف، و 15 آخرين.

أرقام عمر جابر

شارك عمر جابر في 30 مباراة مع بيراميدز خلال الموسم الماضي، ولكن لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي أهداف رفقة الفريق السماوي.

أما قبل رحيله عن الزمالك، فشارك صاحب الـ 30 عام في 153 مباراة، استطاع المساهم في 28 هدفاً من خلال تسجيل 13 هدف وصناعة 15 آخرين.

وتُوج اللاعب بلقب دوري وحيد رفقة القلعة البيضاء موسم 2014/ 2015، إضافة لـ 3 ألقاب متتالية من بطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي