عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته مع سارة الطباخ.. الشرنوبي يعلن عودة أغنياته على اليوتيوب: "الحكم النهائي لصالحي"

محمد الشرنوبي وسارة
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أعلن الفنان محمد الشرنوبي، انتهاء أزمته مع مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ، صاحبة شركة إيرد برودكشن الإنتاجية، وذلك بعد صدور الحكم النهائي لـ صالحه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء خلاف محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

عودة جميع أغنيات محمد الشرنوبي عبر يوتيوب

كتب محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنا عودة جميع أعماله الغنائية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فقال: “الحمدلله رجوع كل الاغاني على منصة يوتيوب بناءً على حكم المحكمة النهائي الصادر لصالحي”.

أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

 جدير بالذكر، أن تلك ليست المرة الأولى الذي يعلن الشرنوبي انتهاء ازمته مع سارة الطباخ لصالحه، فسبق وقال عبر انستجرام: "انا بقيت حر ... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم  نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة، وأي محاولات من الشركة بعد كده أنها تطلع بيانات أو تكلم شركات أن مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية.. استنوني قريب بحضر حاجات لذيذة، خلاص هعرف أغني براحتي بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني خالص وشكرا ليكم جدا على وقوفكم جنبي وفي ضهري”، واختتم تعليقه: “‎شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”.

لكن خرجت سارة الطباخ ونفت كلام الشرنوبي، فقالت: "الحكم واضح وصريح ومفيش حاجة صريحة أكتر من كدة، ومنقدرش نحور في أي حاجة وكل الحاجات اللي طالعة كلام مكذوب، أخر حكم صدر بانتهاء وقضاء العقد  وأنا قفلت الموضوع ومش كل بيان هيطلع هرد عليها اللي عايز يتكلم يتكلم أنا هعمل اللي أنا عايزة”.

محمد الشرنوبي يتألق في مسلسل إيجار قديم

من ناحية أخرى، بدأ الفنان محمد الشرنوبي في تصوير مسلسله الجديد إيجار قديم منذ أيام ليست بالقليلة، ترقبا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي،هشام إسماعيل، حازم سمير، بسمة داوود، أسامة عبدالله، صلاح عبدالله،تأليف عمرو الدالى، إخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي