عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر أول الحاضرين في مؤتمر نقابة الموسيقيين.. ويؤكد: "مصطفى كامل هيعمل كل خير"

حلمي بكر
حلمي بكر

بدأ منذ قليل مؤتمر نقابة المهن الموسيقية بـ رئاسة الفنان مصطفى كامل في أول قرار له بعد توليه كرسي النقابة، وذلك للكشف عن خطته القادمة التي من المقرر أن يبدأ بها لـ محاربة فساد النقابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حضور حلمي بكر في مؤتمر نقابة الموسيقيين

حلمي بكر في مؤتمر نقابة الموسيقين

وكان الموسيقار الشهير حلمي بكر أول الداعمين لـ مصطفى كامل، اذ خرج وأعرب في فيديو بث مباشر لـ موقع تحيا مصر عند دعمه الكامل لـ مصطفى كامل، كاشفا عن خطة النقابة المقبلة في محاربة الفساد، فقال: ““كلنا بنهني مصطفى  كامل، متاكدين أنه هيعمل انجازات كتير، وهنتكلم في المؤتمر عن كل حاجة ومعظم المجلس هتيغير واللي غلط هيتحاسب وكل واحد بريئ هيتعمله حفلة شاي، وكل اللي هيتقال في المؤتمر هيكون في انجاز لصالح الجمعية العمومية”.

حلمي بكر يوجه بـ دعم مصطفى كامل

وأكد حلمي بكر دعمه الكامل لـ مصطفى كامل، مشيرة إلى أنه لم يوجد خلاف بين الفنان وأي عضو من أعضاء النقابة، وتابع: “أنا ضد الألفاظ البذيئة وأولدنا اللي باظو وقولت كدة لـ مصطفى كامل وهو المفروض يخفف العقوبة على مطربي المهرجانات لكن يحط شروط للي ممكن تحمل أغنياتهم ألفاظ بذيئة”.

تصريحات مصطفى كامل بعد توليه كرسي النقابة

وكان قد صرح مصطفى كامل بعد توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية بـ: "أنا بحب العدل والشرف والبسطاء وعلى رأس أولوياتي أني أقدر أقدم معاش يستر البيوت.. ألف جنيه النهاردة اقصى ما وصل اليه معاش الموسيقي في ناس بتقبض 200 جنيه و450 جنيه، أو علاجه 250 جنيه مين النهاردة كيان او مؤسسة تبقى راضية بالشكل دا".

وتابع: "أنا واخد وعد إنه مع أول اجتماع مجلس إدارة بمجرد ثبوت وفاة احد الزملاء يتم صرف المبلغ من النقابة العامة أو من النقابات الفرعية في حينه وتاريخه عشان تلحق الأسرة تستر بيته، وسوف يتم رفع المبلغ من 3 آلاف جنيهًا إلى 5 آلاف جنيهًا، وللأبناء من 1500 جنيهًا إلى 3000 جنيهًا ويصل المبلغ إلى بيت المتوفي مباشرة بمجرد التأكد من الوفاة، و أمنية حياتي توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم ويساعد أصحاب المعاشات على أن يحيوا حياة بشكل كريم.. كلمة الفساد في نقابة الموسيقيين مؤلمة للكثير".

تابع موقع تحيا مصر علي