عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضي: لن نتعاقد مع صفقات جديدة فى يناير القادم

أمير مرتضي
أمير مرتضي

أكد أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة بنادي اللزمال، أن السبب وراء تأجيل الإعلان عن الصفقات تاجديدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أمير مرتضي خلال المؤتمر الصحفي:" أجبرنا علي تأجل المؤتمر الصحفي، وذلك بسبب الصفقات التي تمت في الدقائق الأخيرو غلق باب القيد ، ومعايير اختيار الصفقات حدثت بشراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا".

وتابع قائلاً:" لن نتعاقد مع صفقات جديدة في يناير القادمة، ولكن ستكون أعمال أخرى، ومن الممكن إعادة النظر فى بعض النواقص أو حدوث إصابات مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا". 

طموح جماهير الزمالك تلاحق كولر

وتتماثل بداية كولر مثل بداية فايلر، فالأخير خاض أول مباراة رسمية من دور الـ 32 أمام فريق كانو سبورت الغيني ونجح في الفوز بنتيجة 4 أهداف وعبر لدور المجموعات، وبعدها قاد الأحمر في لقاء السوبر أمام نادي الزمالك، وتمكن أيضاً من حصد لقبه الأول رفقة الفريق الأحمر بعد الفوز على حساب الفارس الأبيض بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

كولر سيخوض أول مباراة أمام الزمالك مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2022/2021. 

رحلة فايلر، مع الأهلي وُفقت بشكل كبير، فقد نجح السويسري في قيادة الأحمر لحصد لقبي السوبر، ولقب الدوري، إضافة لتمكنه من تخطي دور المجموعات وربع النهائي في البطولة الإفريقية بنجاح كبير، لذا يأمل الجمهور في أن تتشابه مسيرة فايلر مع مسيرة كولر، وينجح الأخير في الظفر بلقب الدوري الذي غاب عن الفريق آخر موسمين، إضافة للوصول للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بل وحصد اللقب الحادي عشر الذي فشل الفريق في تحقيقه بعد الخسارة أمام فريق الوداد المغربي في المباراة النهائية بنتيجة هدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي