عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليكس فيرجسون يكرم كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله إلى700 هدف

تحيا مصر

حرص السير اليكس فيرجسون المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد علي تكريم، نجم الفريق الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله إلى700 هدف مع الأندية خلال مسييرته.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ومنح السير فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستريونايتد زميله الحارس الإسباني دافيد دي خيا درعاً وكرمه بمناسبة وصوله إلى 500 مباراة مع مانشستريونايتد.

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد كأس العالم بقطر هذا العالم قبل أنتهاء مسيرته والإعلانه إعتزاله كرة القدم، وذلك بعدما تقدم في العمر.

أليكس فيرجسون يُكرم كريستيانو رونالدو لتسجيله 700 هدف فى مسيرته.. صور

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته خلف المتصدر ريال سوسيداد برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل شيريف المولدوفي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويتذيل أومونيا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

موقف الشياطين الحمر في البريميرليج

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في 5 مواجهات والخسارة في ثلاث مباريات، أحرز لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة بالبريميرليج مع فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل في الثالثة عصراً على ملعب أولد ترافورد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي