عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة تريند يعقوب قمر الدين ديبازة.. نسرين طافش تعلن أسماء قططها

نسرين طافش والقطط
نسرين طافش والقطط

شاركت الفنانة التونسية نسرين طافش، مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بجانب قططها التي تعمدت ذكر مواقفها معهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نسرين طافش وقططها

نسرين طافش وقططها

وكتبت شيرين طافش معلقة على صورها مع القطط الخاصة بها: “شمسي وقمر، غوتشي و فندي مصدر سعادة حقيقية بالنسبة الي القطط طاقة ايجابية في البيت ما بيحتاجو منك مجهود لانو نضاف و حتى حمام ما بيحتاجو الا للضرورة ، بس بدهم اكل و حوض رمل و شوية حنية و الي بيعطوك ياه من حب و سعادة ما بينوصف”.

وتابعت: “مو مصدقة كيف كبرو و انو صار عمروهن ٣ سنين اسحبو لاخر صورة للما كان عمرهم ٤ شهور مع اختهون شانيل السلام لروحها".

نسرين طافش تعيد تريند أسماء القطط مرة أخرى

وسرعان مع تفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور نسرين طافش مع قططها، متذكرين تريند أسماء القطط الذي جاء على النحو الأتي: “يعقوب قمر الدين ديبياز، خالد قشميري، خضر كراوتيه، اسماعيل احمد كنباوي ، عثمان عبد الجليل ششه، محمد سًمبل"، وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتفاعل معه العديد من الجمهور.

وكانت من بين تعليقات الجمهور على تريند أسماء القطط في ذلك الوقت: “فيه ترند منتشر عايزين يسموا عيالهم يعقوب قمر الدين ديبازة مش عارف إيه العبط ده؟ خضر كراويته أشيك طبعًا!، سأنجب طفلا وأسميه يعقوب قمر الدين ديبيازة، محتار أسمي روايتي اللي جايه يعقوب قمر الدين ديبازة و لا اسميها خالد كشميري ”.

أخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في مسسلسل “جزيرة جوقاج” الذي تألقت به في السباق الرمضاني 2022، وشاركت في بطولته بجانب كلا من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا.

كما تألقت  نسرين طافش في مسرحية “كازنوفا” بطولة الفنان عمرو يوسف، وهالة فاخر وحمدى الميرغنى حسن الرداد، وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد، ومحمد طلعت، وياسر الطوبجى، وساندى على، والمسرحية كانت تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع تحيا مصر علي