عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من الإستعدادات الأخيرة قبل بدء مؤتمر فيلم "هاشتاج جوزني" بعد قليل

المؤتمر الصحفي لفيلم
المؤتمر الصحفي لفيلم هاشتاج جوزني

يبدأ المؤتمر الصحفي لفيلم “هاشتاج جوزني” بعد قليل، وهو من بطولة مايان السيد وأمير المصري، ومن المتوقع أن يتصدر شباك التذاكر خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم هاشتاج جوزني

قصة فيلم هاشتاج جوزني

وتدور قصة فيلم هاشتاج جوزني حسبما صرح أمير المصري،  في إطار من الكوميديا الممزوجة بالرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفًا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

ويشارك أمير المصري ومايان السيد في البطولة نخبة من النجوم، أبرزهم وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

أمير المصري في فيلم هاشتاج جوزوني

ويذكر أن تحدث الفنان الشاب أمير المصري الحائز على جائزة البافتا كأفضل ممثل عن فيلم “ليمبو” عام 2021، على عدم تعارض نجاحه في السينما العالمية مع تواجده على كلًا من الساحة العربية والمصرية.

وقال أمير المصري: أعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية في الغرب وبالتحديد في هوليوود، ولكن ذلك لا يعني أن ننسى المشاركة والتواجد في السينما المصرية والعربية، والتي لها مكانة عالمية وساهمت في تقديم العديد من الأعمال والقامات الفنية التي وصلت للعالمية.

وأكد أمير المصري إلى أنه سيعود من جديد للساحة الفنية العربية مجددًا، من خلال فيلم “هاشتاج جوزني” ويشاركه البطولة ميان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

مايان السيد: متفائلة بتجربتي في الفيلم 

وقالت مايان السيد عن مشاركتها في الفيلم: دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر و الدول العربية، وأنا متفائلة بتجربتي في الفيلم، وأعتقد أنها ستكون مختلفة في مشواري الفني، بسبب الفكرة الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي