عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري ومايان السيد يصلان للمؤتمر الصحفي لـ فيلم "هاشتاج جوزني" | صور

مايان السيد وأمير
مايان السيد وأمير المصري من مؤتمر فيلم هاشتاج جوزني

وصل الفنان أمير المصري، والفنانة مايان السيد للمؤتمر الصحفي الخاص بفيلمهم الجديد “هاشتاج جوزني” المقام الآن في منطقة الدقي بالجيزة.

تحيا مصر يرصد لكم وصول أمير المصري ومايان السيد لمؤتمر فيلم هاشتاج جوزني

أمير المصري ومايان السيد يصلان للمؤتمر 

ويذكر أن صرحت مايان السيد بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلم هاشتاج جوزني، عن مدى تفاؤلها بهذ التجربة الجديدة عليها، وكشفت بعض التفاصيل عن دورها في الفيلم قائلة: دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية.

وتابعت مايان السيد: ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر و الدول العربية وأعتقد أن تجربتي ستكون مختلفة في مشواري الفني، بسبب الفكرة الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل.

أمير المصري عن فيلم “هاشتاج جوزني” 

ويذكر أن كشف أمير المصري عن قصة فيلم هاشتاج جوزني، قائلًا: الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

انضمام أمير المصري لـ مسلسل “The Crown”

ويذكر أن أعلنت مجلة فازيتني العالمية منذ عدة أسابيع عن انضمام الممثل المصري أمير المصري لمسلسل “The Crown” ليقوم بتجسيد شخصية محمد الفايد والد دودي الفايد في مرحلة الشباب، كما وقع الاختيار على الممثل الفلسطيني سليم ضو لتجسيد نفس الشخصية ولكن في مرحلة عمرية أكبر.

أخر أعمال أمير المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011.

تابع موقع تحيا مصر علي