عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبينك.. لطيفة تتألق على ريد كاربت مهرجان موريكس دور 2022

لطيفة في مهرجان موريكس
لطيفة في مهرجان موريكس دور 2022

تألقت المطربة التونسية لطيفة بإطلالتها بجامبسوت بينك في مهرجان موريكس دور لعام 2022 المقام الآن بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة لطيفة في مهرجان موريكس دور لعام 2022

لطيفة من مهرجان موريكس دور 

ويذكر أن انتهت لطيفة، من تسجيل أغنية جديدة إهداء منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام قليلة.

وقد لطيفة ألبومها الجديد بعنوان "لطيفة 2022" بالتعاون مع شركة روتانا للتوزيع، وهو ميني ألبوم يضم 6 أغان منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

أحدث أعمال لطيفة الغنائية

وجاءت الأغاني كالآتي، أغنية "أحسن أحسن" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية "هنعيشها مره واحدة" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، أغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية "طار طار" وألحان رضا شعير.

وتقول كلمات الأغنية:

بتهددنى إنك في لحظة تبعدنى
نفس الكلام إتعاد تانى
مصر ليه تتحدانى
متأفورشى وفارقنى لو عايز تمشى
الباب قصادك أهو أتفضل
وجرب الوش التانى

احسن احسن احسن قابل
لا هنتكلم ولا نتقابل
عايزاك تجمد عايزاك تتقل
أصل فراقى ده شيء مش ساهل

احسن احسن احسن قابل
لا هنتكلم ولا نتقابل
عايزاك تجمد عايزاك تتقل
أصل فراقى ده شيء مش ساهل

بوسي شلبي في مهرجان موريكس دور

وقد نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، صورة لها أثناء تغطيتها للمهرجان كما نشرت كذلك صورة وفيديوهات تجمعها مع بعض الحضور وكان من بينهم الإعلامية أنابيلا هلال، بالإضافة إلى لقائها كذلك الدكتور زاهي الحلو مؤسس ورئيس الموريكس دور.

 

والموريكس دور، أو جائزة موريكس الذهبية، هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو  للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

تابع موقع تحيا مصر علي