عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري عن تعاونه مع مايان السيد: أتمنى نبقى كابل زي منى زكي وأحمد السقا

أمير المصري ومايان
أمير المصري ومايان السيد _ أرشيفية

أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته بتعاونه مع الفنانة مايان السيد، في فيلم هاشتاج جوزوني، متمنيًا أن يشكلون ثنائي مثل أحمد السقا ومنى زكي.

تحيا مصر يرصد تعليق أمير المصري على تعاونه مع مايان السيد. 

أمير المصري في المؤتمر الصحفي لفيلم هاشتاج جوزوني 

وقال أمير المصري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم: فيه كيمياء بيني وبين مايان من أول يوم تصوير، وأحب يكون بيني وبين مايان أفلام تانية ونكون دويتو، وأننا نوصل الكابل زي منى زكي وأحمد السقا، عايزين بس نوصل للنصهم.

وتابع أمير المصري: كنت حابب إني ارجع السينما بكوميدي وأقدم بردو فيلم رومانسي، مين فينا مش بيحب الحب، والمخرج عصام نصار من الأشخاص اللي حبيت أشتغل معاهم، ونوع الفيلم مش موجود كتير في السوق، سهل أننا نخلي الناس تعيط، لكن نضحك الناس ده صعب جدًا، والفيلم فيه كوميديا كتير.

أبطال فيلم هاشتاج جوزوني 

وانتهى الفنان الشاب أمير المصري من تصوير مشاهدها فى فيلم "هاشتاج جوزني"، المقرر طرحه قريبا فى دور العرض، وتشارك في بطولته أمام الفنان أمير المصري ونخبة من النجوم، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

قال الممثل الشاب أمير المصري إن نجاحه في السينما العالمية لا يتعارض مع تواجده على الساحة، مؤكدا في تصريحات صحفية إنه يعلم جيدا أهمية المشاركة في الأعمال الفنية في الغرب وبالتحديد في هوليوود، ولكن ذلك لا يعني أن ينسى المشاركة والتواجد في السينما المصرية والعربية، والتي لها مكانة عالمية وساهمت في تقديم العديد من الأعمال والقامات الفنية التي وصلت للعالمية.

وأشار أمير المصري إلى أنه سيعود من جديد للساحة الفنية العربية من خلال فيلم "هاشتاج جوزني"، من إخراج عصام نصار، ويشاركه البطولة مايان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وعدد من النجوم.

وأضاف أمير المصري الحائز على جائزة البافتا كأفضل ممثل عن فيلم "ليمبو" عام 2021: الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه" 

تابع موقع تحيا مصر علي