عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصرف جريء لـ"عزة مصطفى" بعد رفض ضيفها الحضور معها على الهواء..فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

واجهت الإعلامية عزة مصطفى، إيهاب المسلمي نائب رئيس شعبة السيارات، برفضه الحضور معها على الهواء داخل الاستديو ، قائلة:"حضرتك رفضت الظهور معنا على الهواء وصرحت بكدا".

تحيا مصر

عزة مصطفى لضيفها:حضرتك قولت عندك إجتماع يتعارض مع نفس وقت البرنامج 

وأضافت الإعلامية عزة مصطفي، خلال حلقة اليوم من برنامجها" صالة التحرير" المذاع عبر فضائية" صدى البلد"، مواصلة حديثها إيهاب المسلمي نائب رئيس شعبة السيارات، بالقول :" حضرتك قولت عندك إجتماع يتعارض مع نفس وقت البرنامج لكن مش دا السبب الحقيقي".

وتابعت:" حضرتك بلغتنا بأن سبب رفضك هو وجود خبير بقطاع السيارات محمد شادي".

وفي قوت سابق، تحدث منتصر زيتون، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أسباب الارتفاع الجنوني في أسعار السيارات خلال الفترة الأخيرة، قائلا: الفترة الأخيرة نتيجة للأزمة الاقتصادية العالمية وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية فشهد سوق السيارات ارتفاع كبير في الأسعار.

أسباب ارتفاع أسعار السيارات

وأضاف عضو شعبة السيارات، خلال استضافته على فضاية "TEN"، أنه نتيجة لهذه الأزمة ومع خروج الأموال الساخنة بكمية كبيرة أدى هذا لقرارات من الدولة بإيقاف العمل بمستندات التحصيل، وما ترتب عليه الاستيراد من الخارج وانعكس ذلك على سوق السيارات ونقص المعروض.

وأوضح أن أخر استيراد من السيارات كان في شهر فبراير وتم عرضه في السوق في شهر مايو، وهو ما أدى لأزمة عدم وجود سيارات، لافتا إلى أنه حتى هذه السيارات توقفت في الموانىء الجمركية بما انعكس على أسعار السيارات.

وأشار إلى أن أزمة نقص السيارات حدثت في كل الدول، وكل الدول تعاني من أزمة نقص السيارات وارتفاع الأسعار نتيجة لأزمة سلاسل الإمداد وأزمة الطاقة.

وفي السياق عينه، قال علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إن مصر تستورد سيارات جديدة بنحو 4 مليارات دولار سنويًا، موضحا أن الأزمة الروسية الأوكرانية ساهمت بشكل كبير في تراجع حجم الحصص الاستيرادية في أنحاء دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي