عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: الفوز على مانشستر سيتي سيمنحنا دفعة في المباريات القادمة

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر النجم الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الغامرة بعد فوز فريق ليفربول الإنجليزي على فريق مانشستر سيتي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في القمة الإنجليزية التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 11 من البريميرليج.

تصريحات محمد صلاح عقب نهاية المباراة 

وقال محمد صلاح خلال لقاء تليفزيوني عقب انتهاء المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي: أحب القتال من أجل الألقاب، لكن في الوقت الحالي نحتاج إلى التركيز على كل مباراة، كلنا متحمسون للفوز مرة أخرى ونأمل أن يمنحنا هذا الفوز دفعة للمباريات القادمة".

تصريحات يورجن كلوب بعد الفوز 
 

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح لم يكن المقصود بأنه سيغادر عن أرضية الملعب مضيفًا، أنه لم يكن يعرف الرقم الذي ظهر على لوحة التبديل.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب انتهاء المباراة: “لم يكن من المفترض أن يغادر محمد صلاح، أردت التحدث إليه فقط، لم أكن أعرف الرقم الذي ظهر على لوحة التبديل، لم تكن هذه هي الخطة”.

هدف محمد صلاح 


وسجل محمد صلاح، الهدف الوحيد لفريقه الريدز في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد تمريرة طولية رائعة عن طريق أليسون بيكر باتجاه محمد صلاح الذي تمكن ببراعة من ترويض الكرة ومراوغة جواو كانسيلو والإنفراد تماما بالمرمى قبل أن يسددها بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب الفريقين 


وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء، بينما يقع ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسر 2 وتعادل فى 4 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي