عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل الغزالة رايقة ومنة شلبي يخطفان الأنظار بمهرجان موريكس دور 2022

منة شلبي وطفل الغزالة
منة شلبي وطفل الغزالة رايقة _ أرشيفية

خطفت النجمة المصرية منة شلبي وطفل الغزالة رايقة الأنظار، خلال حضورهم مهرجان موريكس دور لعام 2022،وظهرت شلبي بفستان سيلفر اللون أبرز جمالها.

تحيا مصر يرصد تألق منة شلبي وطفل الغزالة رايقة بمهرجان موريكس دور. 

منة شلبي تكشف سبب نجاح الغزالة رايقة

تحدثت الفنانة منة شلبي عن النجاح الكبير الذي حققته أغنية “الغزالة رايقة” الأغنية الدعائية لفيلمها “من أجل زيكو

وقالت منة شلبي في لقائها ببرنامج TheInsider بالعربي، عن الأغنية “بترقص وبتدي بهجة” موضحة أنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حققته.

وأضافت لتحكي ذكرياتها مع الأغنية قائلة إنهم يوم التصوير كانوا يشعرون بالتعب، لكن ما أن سمعوا الأغنية شعروا بالنشاط وأعجبوا جميعا بها، وكانت هذه إشارة لتحقيقها النجاح، لكنها لم تتوقع النجاح والانتشار الكبير.

وعن كواليس العمل قالت إنها وكريم محمود عبد العزيز مثل الأخوة وتعتبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز والدها، وكانوا دائما يتحدثون عنه ويتذكرون مواقف له طوال الوقت

والفيلم تدور قصته حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى ومتزوج من منة شلبي ولديهما ابن، ويعاني والده من مرض ألزهايمر، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره بأن ابنه فاز بجائزة نظرًا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول إن ابنه غبي.

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدى الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتى ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوبة لتجد نفسها في صندوق الموتى الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب.

وفي نهاية الفيلم يذهب كريم محمود عبدالعزيز إلى المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ويكتشف بعد ذلك أن هناك تشابه أسماء وراء شهرة ابنه، وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق، ويحاول أن يجعلها تتراجع عن موقفها.

ابطال فيلم من أجل زيكو

فيلم «من أجل زيكو» من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته بجانب منة شلبي، وكريم محمود عبد العزيز، كل من الفنان محمد محمود، والفنان محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان شيكو والفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان محمد ثروت وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي