عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز في الدوري الإنجليزي.. المشاهير تدعم محمد صلاح: "حدوتة مصرية"

نجووم الفن - محمد
نجووم الفن - محمد صلاح

وجه المشاهير رسائل دعم للفرعون المصري محمد صلاح، وذلك بعد الفوز في مباراته أمام مانشستر سيتي بعد إحراز الهدف الوحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر يرصد لكم رسائل مشاهير الفن لدعم الفرعون المصري

نجوم الفن تدعم محمد صلاح

حيث كتب الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر عن محمد صلاح: “حدوتة مصرية”.

كما دعمت رانيا فريد شوقي محمد صلاح عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة: “الملك المصري محمد صلاح الله خير حافظًا”.

وكذلك دعم الفنان محمد هنيدي، الفرعون المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: “نجريج = 1 ، النرويج = 0”.

أخر أعمال محمد هنيدي

وتألق الفنان محمد هنيدي مؤخرًا في فيلم «الإنس والنمس» و هو التعاون الثاني الذي يجمع النجم محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة، بعد فيلم «فول الصين العظيم» في 2004، كما تمثل عودة للمخرج الكبير في تقديم الأفلام الكوميدية منذ آخر أعماله مع الفنان أحمد حلمي في فيلم «إكس لارج» عام 2011.

ويشارك في بطولة «الإنس والنمس» الذي تدور أحداثه في إطار من الفنتازيا حول «تحسين» الذي يعمل في بيت الرعب بأحد الملاهي الترفيهية، ليتعرف على «نارمين» التي تسعى للزواج منه، ولكنها تمتلك سرا كبيرا، محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وشريف دسوقي.

محمد هنيدي وشبيهه الفنان العالمي

علق الفنان محمد هنيدي مازحًا على تداول صور للفنان العالمي شبيهه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال أنه ابن خالته.

ونشر محمد هنيدي صورة لشبيهه على فيسبوك، وعلق: ناس كتير بتبعتلي الصورة دي وتقولي ممثل اجنبي شبهك.. ده ناصر ابن خالتي وكنا بناديه بناصر المكسيكي.

وتابع هنيدي مازحًا: من عشرين سنة كانت خطة العيلة اننا نبعت عيل لكل مكان في انحاء جميع العالم عشان نقدر نسيطر على السينما في العالم كله ووسط ١٢٠ عيل بعتناهم مانجحش غير ناصر وانا و١١٨ الباقيين مانعرفش عنهم حاجة.. بس ناصر في الاخر غير اسمه بعد ماتشهر وسمى نفسه أرون وباع العيلة وخطفته أضواء هوليوود.

تابع موقع تحيا مصر علي