عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. جلسة تحفيزية من فيريرا وراحة لـ4 لاعبين وانتظام الونش

فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

جلسة تحفيزية من فيريرا

وشهدت الجلسة تحفيز المدير الفني للاعبين من أجل مواصلة مسيرة العمل بكل قوة، في ظل أهمية الفترة المقبلة للفريق .

و شدد فيريرا على ضرورة تنفيذ المطلوب وأن يكون  جميع اللاعبين  على أتم جاهزية سواء من الناحية البدنية أو الفنية استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز.

راحة لرباعي الزمالك

كما منح الجهاز الفني للفريق الأبيض، الرباعي محمد طارق وحسام أشرف ومحمد حسام بيسو والسيد عطية حارس المرمى، راحة من التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك بسبب مشاركتهم مع فريق النادي مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي اليوم الأحد في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفضل الجهاز الفني اراحتهم منعا لتعرضهم للاجهاد على أن ينتظم الرباعي في تدريب الغد .

فقرة بدنية وتأهيلية 

وشهدت تدريبات الفريق، تخصيص فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة جميع اللاعبين، و خاضوا تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو من خلال الكرة. 
وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

انتظام الونش

انتظم محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في الدوري .

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة العضلية التي كان يعاني منها وغاب بسببها عن المشاركة في مباراتي فلامبو البوروندي بدوري أبطال إفريقيا.
وشارك "الونش" في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب الفقرات الفنية والخططية والتقسيمة، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للفترة المقبلة . 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب .

تابع موقع تحيا مصر علي