عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أمير المصري: في كيميا قوية بيني وبين مايان السيد.. وقولت ليه معملش بطولة في بلدي

أمير المصري
أمير المصري

تحدث الفنان الشاب أمير المصري عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “هاشتاج جوزني” ومن المقرر طرحه يوم 1 من شهر نوفمبر القادم، حيث أكد على أن تجربته في “هاشتاج جوزني” تعد تجربته الكوميدية الرومانسية الأولى.

تحيا مصر يرصد تصريحات أمير المصري عن فيلم “هاشتاج جوزني”

وقال أمير المصري في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “أول مرة أعمل دور كوميدي رومانسي وبجد كنت متحمس أن أنا أعمل حاجة بالشكل دا، ومستني الفيلم ينزل وأنا نادرا ما بقول الكلام دا.. أنا قولت دا مرة مثلا في فيلم ليمبو وهقولها تاني مرة لفيلم هاشتاج جوزني.. أنا بجد مبسوط جدا بالعمل دا.. وإن شاء الله هيعجب الناس”.

أمير المصري في “هاشتاج جوزني”

وتابع المصري حديثه عن الفيلم قائلًا: “لما كنت بتكلم مع أستاذ عصام نصار مين يقدر يعمل دور لي لي.. ووش مايان كانت من الناس اللي أنا كنت حابب أمثل معاها وهي بجد ممثلة شاطرة جدا وعندها مستقبل طويل جدا في السينما المصرية.. والحمد لله الكيميا ما بيننا كانت قوية أوي أوي”.

واستطرد: “أنا مش بفكر في الجانب المالي أوي.. أنا بفكر أن أنا الوقت دا مناسب ليا أن أنا أعمل دور بطولة وعملته قبل كدا برا فليه معملوش في مصر، ليه مش مع ناسي”.

انضمام أمير المصري لـ مسلسل “The Crown”

ويذكر أن أعلنت مجلة فازيتني العالمية منذ عدة أسابيع عن انضمام الممثل المصري أمير المصري لمسلسل “The Crown” ليقوم بتجسيد شخصية محمد الفايد والد دودي الفايد في مرحلة الشباب، كما وقع الاختيار على الممثل الفلسطيني سليم ضو لتجسيد نفس الشخصية ولكن في مرحلة عمرية أكبر.

أخر أعمال أمير المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي