عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي عن مشهد مرضه في مسلسل ليالي الحلمية ج 5: “صورته في صباحيتي”

علاء مرسي - واحد
علاء مرسي - واحد من الناس

كشف الفنان علاء مرسي عن تفاصيل مشهد مرضه في مسلسل ليالي الحلمية الجزء الخامس، وذلك خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد لكم كشف علاء مرسي عن تفاصيل مشهد مرضه في ليالي الحلية الجزء الخامس

علاء مرسي عن مشهد مرضه في مسلسل ليالي الحلمية ج 5: “صورته في صباحيتي”

وقال علاء مرسي: فرحي كان بالليل وصورت الصبح المشهد في ليالي الحلمية ج5 وخرجت من المشهد ده بترعش وعندي برد غريب جدًا.

علاء مرسي وبدايته الفنية ونشأته

ونسب الفنان علاء مرسى فضل إكتشافه إلى المنتج والسيناريست الراحل ممدوح الليثي، قائلًا: الأستاذ ممدوح الليثي هو اللي مكتشفني وطبطب عليا.

وعن بداية تطلعه للفن، قال: بدأ حبي للفن من وأنا تلميذ صغير في مدرسة التعاون الإبتدائية في إذاعة المدرسة في دسوق، وكنت من عائلة كلها أزهرية أهلي كان عندهم أمل فيا أطلع رجل من رجال الأزهر.

وتابع علاء مرسي: حفظت القرآن على يد الوالد وقعدت في المسجد كتير وكنت بفتتح الإذاعة بآيات وبعدين ببدأ الإذاعة بتمثيل وكان عندي شغف للسينما وأهلي قالوا الولد ده مش هينفع وهيطلع ممثل وكنت بصرخ لوالدي عشان يجيبلي تلفزيون.

علاء مرسي في مسلسل ليالي الحلمية

وعن أول عمل فني حقيقي له قال: مسلسل ليالي الحلمية كانت أول مرة أشوف كاميرات وكنت طالب منطوي شوية في المعهد وعندي اسم صنعته في الأكاديمية، وقتها كانت أول مرة أدخل مبني التلفزيون، ودخلت المبني ودخل أستاذ سيد أبو السعود وقالي تعالا معايا يا ولد وفتح الباب لاقيت ممدوح الليثي قدامي وقال أنا متبنيه وأعملوا أجر ليه كان 400 ج.

أخر أعمال علاء مرسي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في مسلسل “ملف سري"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 المنقضي، وشارك في بطولته كلا من النجوم هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي