عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمستندات.. مفاجأة مدوية تقلب الطاولة على شيرين بعد فيديو سحلها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب، مفاجأة صادمة عن فيديو سحل شقيقته، قائلا:" حسام حبيب وسارة الطباخ يقفون أمام المستشفى الذي تتعالج بها شيرين وأتوا بالصحافة لكي يقوم بالتشهير بها".

تحيا مصر

وأضاف عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، :" دخول شقيقتي المستشفى إلزامي بمعني أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات".

شقيق شيرين:  أختي تتعاطى المخدرات

وتابع :" مدير المستشفى قدم جميع المستندات للنيابة العامة والتي تفيد أن شيرين تستدعي علاجها بالإلزام نظرا لحالتها الصحية التي وصلت إليها مؤخرا بسبب تعاطيها المخدرات".

وأكمل:"أختي وحسام حبيب يتعطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك".

شقيق شيرين: مش هخرج أختي من المستشفى غير لما تتعالج

وواصل:"النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة".

ونوه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

وفي قوت سابق، عرضت قناة العربية، تقريرا بعنوان "أزمة جديدة.. الإعتداء بالضرب على شيرين عبد الوهاب واحتجازها في المستشفي".

وأوضح التقرير أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل مجددًا بعد تحريرها محضرًا رسميًا ضد شقيقها محمد عبد الوهاب متهمة إياه بالاعتداء عليها بالضرب، وإجباره لها على الاحتجاز بمستشفى في القاهرة.

وتابع التقرير أن وسائل إعلام مصرية أكدت أن شقيق شيرين عبدالوهاب تهجم عليها بعد تنازلها منذ أيام عن البلاغات المقدمة ضد الفنان حسام حبيب ما تسبب بدخولها للمستشفي وتدهور حالتها الصحية، وسط محاولات محاميها إخراجها من المستشفي.

وعلقت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب، على يد شقيقها، والتى انتشرت وتم تداول أخبارها مؤخرًا.

وقالت مرسى فى تدوينه لها: العنف مرفوض.. وكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقفًا صعبًا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة ببساطة هي طيبة جدًا".

ووجهت مرسى رسالة للفنانة شيرين قائلة: يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الإسماعيلية إذا صح ما تناقلته وسائل الإعلام، وصلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع اخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي