عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا عيني عليكي يا بنتي.. نجوم الفن يتعاطفون مع شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

تعاطف عدد من نجوم الفن مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما كشف شقيقها محمد عبد الوهاب عن احتجازها بالمستشفى لتعاطيها المخدرات رفقة طليقها الفنان حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد دعم نجوم الفن للنجمة شيرين عبد الوهاب. 

تامر حسين يساند شيرين عبد الوهاب 

كتب تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أصعب وأقسىّ حاجه على فنان كبير وموهبة كبيرة بجد لما تكون أخباره السلبية وحياته الشخصية ومشاكله متصدره وطاغية على فنه اللى المفروض يبقى مُتفرغ له تماماً وخسارة كبيرة".

وأضاف: "ربنا يسترنا جميعاً ويعافى أى حد من أى إبتلاء الواحد بيحزن والله م اللى بيشوفه وبيسمعه".

نشوى مصطفى تعرب عن حزنها على شيرين عبد الوهاب 

وغردت الفنانة  نشوي مصطفى عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة "ياعينى عليكى ياشيرين  ياعينى عليكى يابنتى — ايه اللي بيحصل لك ده  —  ياوجع القلب ليه الفضايح".

وقالت الفنانة وفاء عامر:" للأسف شيرين ملقتش قلب من الي حواليها يحبهاولا  حتي قلبها لازم هي الي ترجع وتقف علي رجليها بنفسها ساعتها حتبقي أقوي  بكتير يا رب فك كربها".

أسرة شيرين عبد الوهاب تتهم سارة الطباخ وحسام حبيب بتحريضها على تعاطي المخدرات

هذا وقد اتهمت والدة شيرين حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات "بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع !"، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب "راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات"، ويبدو أن شقيق شيرين عبدالوهاب أدخلها المستشفى للعلاج النفسي إلزاميًا.

صرح محمد عبدالوهاب شقيق شيرين لبرنامج الحكاية: "وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوي وتم إثبات ذلك في المستشفى".

وتابع في تصريحاته: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل"، وأضاف: " أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة".

أعلنت النيابة العامة أنها تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة  شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

تابع موقع تحيا مصر علي