عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحف الإنجليزية تتغزل فى محمد صلاح بعد مباراة ليفربول أمام مانشسترسيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

تألق أمس الأحد، محمد صلاح نجم ليفربول ، في ديربي الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي أجبر وسائل الإعلام المختلفة تتحدث عما فعله الفرعون المصري في قمة البريميرليج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحقق فريق ليفربول الفوز بقيادة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ 11 للدوري الإنجليزي الممتاز.

May be an image of 2 people and text that says 'THE TIMES Monday October 2022 hetimes.co.uk No 73916 £2.50 2.00 subscribers (7D Bombs and bravery Salah magic Liverpool beat champions What I saw in Kyiv Henry Marsh, Times2 the Manchester game'
May be an image of 4 people, people playing sports and text
May be an image of 3 people and text that says 'Baly Mail, Monday, Octeber 2022 OUT OF CONTROL Big-match mayhem as coins are thrown at Pep, then Klopp is sent off for losingit' ++ Liverpool condemn City fans for Hillsborough chants and vandalising away end Magic Moment SUBLIME SALAH STRIKE SINKS CITY LIVERPOOL... MAN CITY.....0 CITY.. Exp encounter BRITAIN'S BIGGEST- SELLING NEWSPAPER YOUR DEVICE Expe VEROICT hturemakers Three months the Daily Mail dThe Mail unday FOR IUST £1 ANDY HOOPER Red mist Klopp 25ast The mail+ Daily aMail Subscrib today mailsubs.co.uk The Mail+ Watch. Ary umbers MyMail.co.uk Mail'

فيما وقد سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على هدف محمد صلاح الذي أحرزه في الدقيقة 75 وعاد بالريدز إلى طريق الانتصارات من جديد وذلك بعد 3 جولات تلقى فيهم الريدز هزيمة من أرسنال وتعادل مرتين أمام إيفرتون وبرايتون.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف منذ قدومه إلى ليفربول 121 هدفًا في بريميرليج، ليصبح متخطيًا ستيفين جيرارد أسطورة النادي السابق بفارق هدف، وأصبح خلف روبي فاولر بـ128 هدفًا.صلاح أيضًا منذ قدومه إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما، أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في شباك السيتي بواقع تسعة أهداف.

تقييم محمد صلاح في مباراة أمس أمام مانشستر سيتي

وسجل صلاح، هدف الفوز في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد استقباله للكرة من الحارس البرازيلي أليسون بيكير، وتمكن من التفوق على مدافع السيتي أكانجي، وسجل هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، وعاد للتألق من جديد رفقة الريدز.

وحصل الفرعون، على تقييم 7.3 في المباراة، وفقاً لموقع سوفسكور المتخصص في الإحصائيات.

النجم المصري لعب 89 دقيقة، لمس الكرة 30 مرة، مرر 10 تمريرات ناجحة من أصل 12، بنسبة دقة 83%، وأرسل عرضيتين ناجحتين.

كما سدد صلاح 3 تسديدات على مرمى السيتزنز من بينهم كرة الهدف، وكرة أخرى كادت أن تسكن الشباك لولا براعة إيدرسون في التصدي لها.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني، وحل بديلاً له الظهير الأيمن للفريق ترانت ألكسندر أرنولد، في محاولة من جانب كلوب للتأمين الدفاعي القوي للفريق خلال الأمتار التي كانت متبقية من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي