عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس عز الدين تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب : نفسي أمسكها وألطش فيها بكل قوتي

إيناس عز الدين _
إيناس عز الدين _ أرشيفية

أعربت الفنانة إيناس عز الدين عن حزنها الشديد على النجمة شيرين عبد الوهاب بعد دخولها المصحة للعلاج من المخدرات.

تحيا مصر يرصد تعليق إيناس عز الدين على أزمة شيرين عبد الوهاب.

إيناس عز الدين توجه رسالة لشيرين 

وكتبت إيناس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسيوك: "شيرين أنا بحبها لدرجة اني نفسي أمسكها وأفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها.. واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها".

وتابعت: " كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا ".

واختتمت إيناس حديثها قائلة: "وفي الضعف والإحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب".

اعتداء شقيق شيرين عليها

تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

وأكدت كريمة أبو زيد والدة شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع عمرو أديب أنها طلبت من أبنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج ، مشيرة أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شيقيها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

ومن جانبها، علقت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، عن واقعة ضرب شيرين عبد الوهاب على يد شقيقها وكتبت مايا مرسى فى تدوينة لها: العنف مرفوض.. وكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا فى أحد المواقف التى مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الأمل بسهولة ببساطة هى طيبة جدا".

ووجهت مرسى رسالة للفنانة شيرين قائلة: "يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروس الإسماعيلية، إذا صح ما تناقلته وسائل الإعلام.. وصلح مع رجل اعتدى بالضرب، وتهديد بالرصاص، كما ذكرتى بنفسك فى برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع أخوكى علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفى الحالتين استغاثة بالشرطة.

وقالت فى رسالتها : "شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم، أتمنى أن تنالى الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق فى كل الأحوال، والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجانى عقابه".

تابع موقع تحيا مصر علي