عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح ينافس بنزيمة على جائزة الأفضل.. تفاصيل الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية

تحيا مصر

تتجه الأنظار نحو العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة حفل جوائز الأفضل في العالم والتي تُقدمها المجلة الفرنسية فرانس فوتبول، في حفل سنوي يحضره عدد من نجوم العالم.

موعد الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية 

وينطلق حفل الإعلان عن جوائز الأفضل في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 17 من أكتوبر الجاري.

وكانت قد أعلنت المجلة دخول 30 لاعباً ضمن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم، من بينهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأيضا الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني.

تفاصيل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم 

ومن المتوقع أن يحصد بنزيمة، جائزة أفضل لاعب في العالم نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث تمكن اللاعب من حصد 3 ألقاب هم بطولة الدوري الاسباني، دوري أبطال أوروبا، ولقب السوبر الأوروبي.

سيشهد الحفل أيضاً تقديم جائزة أفضل لاعبة في العالم، والمرشحة لها أليكسا بوتيلاس لاعبة برشلونة، والتي كانت قد حصدتها الموسم الماضي.

كما سيتم الإعلان عن جائزة أفضل لاعب شاب في العالم والتي حققها بيدري لاعب برشلونة، والمرشح لها كل من بلينجهام لاعب بروسيا دورتموند، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني .

جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم، سيتم الكشف عنها أيضاً خلال حفل اليوم، ويعد تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، هو المرشح الأبرز للفوز بتلك الجائزة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي