عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي عن أزمة شيربن عبد الوهاب: ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول.. سيبوها في حالها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي _ أرشيفية

علقت الفنانة منة شلبي على الأزمة التي تعرضت لها النجمة شيرين عبدالوهاب خلال الساعات الماضية، حيث أعلن شقيقها دخولها مصحة للعلاج من الإدمان.

تحيا مصر يرصد تعليق منة شلبي على أزمة شيرين.

منة شلبي تدعم شيرين عبد الوهاب 

وقالت منة شلبي في لقاء مع قناة "الجديد" اللبنانية على هامش حفل توزيع جوائز "موريكس دور" في لبنان: سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب".

وأضافت: " ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان ليه حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه".

منة شلبي تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية

حصدت النجمة منة شلبي جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "بطلوع الروح"، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ 22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان"

مسلسل «بطلوع الروح» شارك في بطولته إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، ديامان بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكرى.

 

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تصحو لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات «داعش»، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة.

روت الأحداث حكاية روح، أو منة شلبي، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات «داعش».

زعم شقيق المطربة المصرية محمد عبد الوهاب أن شيرين رفقة طليقها حسام حبيب، يتعاطيان المخدرات داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع الخامس خلال الأيام الماضية، وأنه عمل على إنقاذها وأخذها للعلاج في إحدى المستشفيات النفسية.

وشدد على أنه في بداية الأمر أعلن عن أنها تتلقى العلاج في مستشفى للعظام وليس في مصحة نفسية "حرصاً على اسمها"، موضحاً أنها تمر بظروف نفسية صعبة.

وأكدت كريمة أبوزيد والدة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات إعلامية لها، نفس رواية نجلها، موضحة أن علاقتها بابنتها شيرين "جيدة جداً" إنما على النقيض علاقتها بحسام حبيب، الذي زعمت أنه بعد الصلح بينه وبين شيرين، قامت الأخيرة بطردها وشقيقتها من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب في روايتها: "قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب.. وعارفة بعمل إيه كويس (جيداً).. ويلا برا من بيتي كلكم"، على حد روايتها.

وطالبت في الوقت نفسه بـ "حماية ابنتها من طليقها بوصفه شر عليها"، طبقاً لتصريحاتها، التي أثارت جدلاً واسعاً.

وحرر محامي الفنانة المصرية، المستشار ياسر قنطوش، بلاغاً ضد شقيق شيرين عبد الوهاب، يتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب، وذلك قبل أن يعلن اعتزامه التنازل عن البلاغ المقدم بعد الاطلاع على التقارير الطبية التي تثبت حالة شيرين عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي