عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التلفزيون التونسي يُنصف إبراهيم نور الدين ويؤكد صحة ركلة جزاء الترجي أمام بلاتو يونايتد

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

نجح فريق الترجي التونسي إلى التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عدما عبر نظيره بلاتو يونايتد النيجيري عقب الفوز عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب التي أقيمت مساء السبت الماضي وأدارها الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

التليفزيون التونسي ينصف إبراهيم نور الدين 

وشهدت المباراة القوية التي جمعت بين كلا الفريقين أمس حالة تحكيمية جدلية بعدما قام حكم المباراة إبراهيم نور الدين باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق التونسي ليضمن بها العبور للدور المقبل، وأثار احتساب إبراهيم نور الدين لركلة جزاء الترجي التونسي حالة من الجدل بين بعض المتابعين حيث أشاروا إلى أن اللعبة كانت من خارج منطقة الجزاء.

وأكد التلفزيون التونسي صحة ركلة الجزاء التي احتسبها إبراهيم نور الدين لمصلحة الترجي في مباراة السبت الماضي واتخاذه القرار الضحيح بنسبة 100% خاصة وأن اللعبة كانت من داخل منطقة جزاء الفريق النيجيري.

طاقم حكام مباراة الترجي وبلاتيو يونايتد 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مباراة الترجي التونسي وبلاتيو يونايتد النيجيري في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة إبراهيم نور الدين حكماً للساحة، وأحمد الغندور حكماً رابعاً، وسمير جمال ويوسف البساطي حكام مساعدين.

تابع موقع تحيا مصر علي