عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المواجهة بـ48 ساعة.. نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أعلنت شركة تذكرتي عن نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقبة، والتي ستقام في أولى جولات الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ويرتقب عشاق ومتابعو الكرة المصرية، قمة من قمم الدوري المصري، حينما يلاقي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2023، وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءا.

قرر كولر المدير الفني  للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بمنحهم راحة سلبية من المران اليوم في اطار الخطة الموضوعة من جانب الجهاز الفني والبدني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

باستثناء ثنائي الفريق بيرسي تاو وعمار حمدي، لمواثلة برنامجهم التأهلي استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري، وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي و السلام، وانتظم تاو في المران الجماعي مع باقي اللاعبين وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب السلام، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي