عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تنفعل على مروجي شائعة إجرائها عمليات تجميل: يارب جلدي يقع

بسمة وهبة
بسمة وهبة

انفعلت الإعلامية بسمة وهبة على مروجي شائعات إجرائها عمليات تجميل، بعد أخر ظهور لها عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي. 

تحيا مصر يرصد لكم انفعال بسمة وهبة على مروجي شائعات إجرائها عمليات تجميل

بسمة وهبة: يا رب جلدي يقع 

وقالت بسمة وهبة لمروجي الشائعات: اقسم بالله ما بعمل عمليات تجميل وده آخري، ان شاء الله حتي جلدي يقع.

وتابعت وهبة: دكتور فراس محترف وشاطر اعمل ايه شطارته مخليه الناس فاكره اني بعمل عمليات.

تعليق بسمة وهبة على واقعة اللبنانية سالي حافظ

ويذكر أن علقت بسمة وهبة، على واقعة اقتحام اللبنانية سالي حافظ، بنك "لبنان والمهجر" في السوديكو في ضواحي العاصمة بيروت، للحصول على وديعتها المقدرة بـ13 ألف دولار بعد دخولها إليه مسلحة.

وقالت بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور":"قلبي واجعني جدًا على لبنان، لأنه شعب راقي وصاحب زوق، وجدعان".

ودعت لعلاج شقيقة سالي حافظ، في مصر، مؤكدة انها ستجد الرعاية والعلاج الكامل، ونحن العرب جميعنا لبعض، موضحة أن ما شهدناه لا يحدث إلا في الأفلام، حيث تباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، حيث وصف البعض سلوكها بالإجرامي، فيما برر آخرون موقفها الإنساني والحالة المرضية التي تمر بها شقيقتها.

وأشارت إلى أن هناك ردود أفعال كبيرة حول الواقعة، مضيفة أن لبنان تمر بأوضاع صعبة في الوقت الراهن.

بسمة وهبة: وضع لبنان أصابنا بالحزن 

وأعربت بسمة وهبة، عن حزنها لما وصلت إليه الأوضاع في لبنان، قائلة:" الوضح أصابنا بالحزن، في ظل معاناة الشعب اللبناني، وارتفاع معدلات الانتحار والخلافات السياسية التي لا مثيل لها من قبل". 

صديق سالي حافظ يكشف تفاصيل عن الحادث 

وفي نفس السياق، كشف زياد مبره، أحد أصدقاء سالي حافظ مقتحمة بنك في لبنان، تفاصيل جديدة حول الواقعة، موضحًا أن :"سالي من الثائرات المناضلات ، وهي من عائلة كريمة، ولديها شهادات وتعليمة، وشقيقتها مريضة سرطان".

وأشار صديق سالي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن سالي تواصلت مع المصرف لأكثر من 5 مرات، وجميع محاولاتها قوبلت بالرفض، واقترحوا منحها فقط 200 دولار، في حين أن علاج شقيقتها 50 ألف دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي