عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جوزي بيخوني مع ممرضة».. مأساة سيدة من داخل محكمة الأسرة بزنانيري

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

«أنا مش قادرة أستحمل العيشة معاه، بعد مخاني مع ممرضة، ونسي أني وقفت معاه أثناء أزمته المادية».بتلك الكلمات بدأت سيدة حديثها لـ تحيا مصر، من أمام محكمة الاسرة بزنانيري .

قالت السيدة،« انها كانت نزوجت منذ ما يقرب من  8 سنوات، و في احدى الايام دخلت الي شقتها بعد العوده من العمل, وجدت زوجها ابراهيم مع الممرضه، في وضع مُخل وبعد اشتباكات و صريخ الزوجه اعترف لها انه تزوجها عرفي، لم تستحمل السيده هذا المنظر و ذهبت علي الفور الي بيت اهلها».

ألقى ملابسها في الشارع

و تابعت السيده،«انها بعد أن غادرت منزل الزوج، ومكثت عدة أيام في منزل والدها، وبعدها قررت العودة إلى منزل الزوج لكي تأخذ ملابسها، ولكن الزوج تعدى عليها بالضرب، وألقى ملابسها في الشارع».

بلطجيه تعدوا عليه بالضرب

وأضافت،«بعدها قررت أني أرفع دعوى طلاق، فقام زوجي بإرسال بلطجيه وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بتكتيفي في منزل والدي وضربوني علقة موت».

تصمت السيدة برهة من الوقت وتعود بشريط ذكرياتها،:« والدي حاول التدخل للإصلاح بيننا ولكن باءت المحاولات بالفشل، وفي النهاية قرر والدي أن أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق».

قضية أخرى لرفع دعوى خلع ضد زوجها

وفي قضية أخرى، تقدمت هند بدعوى قضائية إلى  محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد عام و5 شهور فقط من الزواج بعد أن أكشتفت أنه لا يحمل أى ذرة من الرجولة ولا يخاف على عرضه وشرفه مبررة ذلك بقولها" عمرى ما تخليت أى اتجوز واحد مش راجل كدا كل اللى يهمه الفلوس لدرجة أنه كان مزنوق يخلينى استلف له فلوس من رجالة قريبنا أو ناس فى المنطقة عندنا ويقولى كلامك حلو معاهم وهيوافقوا، وللأسف كل اللى بيدنى قرش بقي طمعان فيا وهو مش بيسدد ولما قولتله كنت متوقعة هيغير على شرفه لكن اتفأجت بيقولى دى مجملات عادية وخلى خلقك واسع متهيالى لو خونته مش هيكون عنده مانع مقابل الفلوس ."

تابع موقع تحيا مصر علي