عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«معشوق جماهير الأبيض».. تعرف على معلق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك، مباراة فريقهم أمام نظيره سموحة في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري موسم 2022/2023، يوم الأربعاء المقبل، وعلم «تحيا مصر» إن معلق مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، سيكون بصوت بلال علام.

ويرتبط علام بعلاقة قوية بين جماهير الزمالك، منذ موسمين بسبب جملته الشهيرة «الدوري في ميت عقبة»، وبدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بجلسة خاصة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق.

جلسة بين فيريرا واللاعبين


وشهد الإجتماع حديث فيريرا عن أهمية مباراة سموحة المقبلة خاصة وأنها  انطلاقة الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين على أهمية استغلال كل الفرص والتركيز على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة في بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

فقرة خاصة بين فيريرا وعدد من اللاعبين


تولى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك الإشراف على فقرة خاصة لعدد من اللاعبين، وقام المدير الفني بتدريب اللاعبين على المواجهات الفردية، وحرص فيريرا خلال هذه الفقرة على شرح التحرك الجسدي للاعبين وقام بتنفيذ ما يريده بنفسه وشرحه للاعبين من أجل تطبيقه في المران.

مشاركة ثلاثي شباب الزمالك بعد الراحة


وشهدت التدريبات مشاركة محمد طارق وحسام أشرف والسيد عطية حارس المرمى، بعد الراحة التي حصل عليها الثلاثي من مران أمس، وحصل الثلاثي على راحة من مران أمس بسبب المشاركة مع فريق الزمالك مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعليمات فنية سريعة من فيريرا لـ زيزو

حرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح أحمد مصطفى "زيزو" تعليمات فنية سريعة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

التسديدات سلاح فيريرا قبل مباراة سموحة


ركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا على تدريب اللاعبين على التسديدات، وقام الجهاز الفني بتقسيم الفريق لثلاث مجموعات لخوض بعض التدريبات الفنية، وشهد المران التركيز على التسديدات، من خلال لعب الكرة بـ 3 تمريرات قصيرة ثم المرور من الحاجز الحديدي والتسديد على المرمى.

وتولى  أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأندرية فيليب مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة، ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب .


موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري


وستقام المباراة على ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، تقام مباراة المصري أمام نظيره فريق سيراميكا كيلوبترا، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، يخوض فريق البنك الأهلي مباراته غداً أمام نظيره فريق فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

يواجه فريق أسوان نظيره فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.

وفي المباراة الثانية يلتقي البنك الأهلي بنظيره فاركو في تمام الخامسة مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت، يليها مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءًا.

تابع موقع تحيا مصر علي