عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق ساخر من خالد الغندور على مشاركة الأهلي في السوبر الإفريقي لكرة اليد

تحيا مصر

علق لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور، على مشاركة الأهلي في سوبر اليد الإفريقي، برفقة كل من الزمالك بطل كأس إفريقيا، والترجي بطل دوري إفريقيا.


وسخر الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من مشاركة الأهلي قائلا«الأهلي هيشارك في سوبر اليد الافريقي بصفته منظم البطولة لأول مرة في التاريخ بقرار من الدكتور حسن مصطفي بجانب الزمالك بطل كأس افريقيا و الترجي بطل دوري افريقيا».

الاتحاد الإفريقي يخطر الأهلي بالفرق المشاركة في البطولة

أكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تلقي النادي خطابًا رسميًّا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يخطره فيه بأسماء الفرق التي من المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي للرجال التي ينظمها الأهلي.


وتقرر أن يشارك في بطولة السوبر الإفريقي للرجال أندية: الأهلي والزمالك والترجي التونسي والإفريقي التونسي، وكان العوضي قد أعلن حصول النادي الأهلي على حق تنظيم النسخة الـ30 من بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد «رجال» المقرر إقامتها خلال الفترة من 22- 25 أبريل 2023، والنسخة الـ٣٩ من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد «رجال» خلال الفترة ما بين 24 أبريل و6 مايو 2023، وتسلم خطابًا رسميًّا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يفيد بإسناد حق استضافة البطولتين للنادي، حيث كان الأهلي قد أرسل خطابًا بتاريخ 30 يوليو 2022 يطلب فيه حق استضافة البطولتين.

انطلاق بطولة الدوري المصري

يُستفتح المشوار في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد  2022/2023، بداية من غد الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري، وذلك وفقاً لما أعلنته رابطة الأندية المسئولة عن تنظيم البطولة.

ويقص نادي الاتحاد السكندري شريط مواجهات النسخة 64 من البطولة، عندما يتواجه أمام فريق أسوان في الثالثة عصر الغد الموافق 18 من الشهر الجاري.

ويعد نادي الزمالك هو بطل النسختين الأخيرتين، من بطولة الدوري، ولكن صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة هو النادي الأهلي الذي تُوج بـ 42 لقبا كان أخره الفوز به موسم 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي