عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف عن حماس الجمهور لـ حفلته بالإسكندرية: مين أبو وديع دون محبة الناس الطيبين

جورج وسوف
جورج وسوف

أكد المطرب اللبناني جورج وسوف على سعادته البالغة بسبب حماس الجمهور المصري لـ حفلته القادمة التي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر المقبل في أرينا جويل فيستيفال بمحافظة الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد تعليق جورج وسوف على حماس الجمهور المصري لحفلته القادمة بالإسكندرية

حيث نشر جورج وسوف تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها ردًا على أحد تعليقات متابعيه: “ده أحلى تعليق وأتشرف مين أبو وديع دون محبة الناس الطيبين”.

حفل جورج وسوف بالإسكندرية

ومن المقرر أن يحيي المطرب جورج وسوف حفلًا غنائيًا يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اه يا إسكندرية.. اشتقنا يا أهل مصر، وأنهالت عليه التعليقات من متابعيه مرحبين بقدومه مصر”.

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر حفل جورج وسوف في الاسكندرية منذ عدة أيام، وأقبل عليها عدد كبير من الجمهور حتى أعنلت الشركة المنظمة نفاذها، وتفكر الشركة المنظمة خلال الفترة الحالية في طرح تذاكر إضافية لاستقبال جديد من الجمهور.

أخر أعمال جورج وسوف

هذ وكان أخر أعمال جورج وسوف أغنية "يا عالزمن" التي تم طرحها يوم 2 من شهر يونيو سنة 2021 على القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وتقول كلماتها: “ ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوه ف حقنا.. حبة عذاب محتاج سنين عشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبه كلام.. وياريته دام أخر الطريق غير اللي بانلي ف اوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته.. الحب لعنة لما ناسو بيبعدو وعليا حرمته.. اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات واللي راح مبقاش بيرجع.. مش هاضيع تاني لو حبة ساعات، خبطتين ف القلب توجع”.

تابع موقع تحيا مصر علي