عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة صدقي يفجر مفاجأة: حازم إمام كان ضد عودتي لمنتخب مصر

حمادة صدقي
حمادة صدقي

كشف مدرب منتخب مصر السابق حمادة صدقي، أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام، كان ضد عودته لتدريب منتخب مصر.

تصريحات حمادة صدقي مع كريم خطاب 

وقال صدقي لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام: علمت أن اسمي تردد للعودة لتدريب المنتخبات ولكن رفض حازم إمام وجودي بسبب خسارتي أمام السنغال قبل ذلك مع منتخب الشباب، وأكد صدقي أن حازم إمام قال إنني حصلت على فرصة قبل ذلك ولم أنجح بها، وأردف: بعض المدربين يخسرون ويترشحون من جديد ، لا أعلم سبب ما حدث.

وأتم صدقي كلماته باستنكاره لطريقة اختيار مدربين المنتخبات مؤخرا، مشيرا إلي أن الإدارات السابقة للكرة في مصر كانت تجيد اختيار المدربين، وإنه كان هناك ألية ومقاييس للاختيار والتدرج معلومة وواضحة ومنطقية.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية


وفي سياق أخر أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وبلجيكا، ضمن استعدادات الأخير للمشاركة المرتقبة في كأس العالم 2022، ويخوض منتخب بلجيكا منافسات مونديال قطر على رأس المجموعة السادسة التي تضم معه كلا من كندا والمغرب وكرواتيا.

وبحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة البلجيكي، فإن موعد مباراة مصر وبلجيكا هو يوم الجمعة 18 نوفمبر المقبل، وستنطلق المباراة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر وبلجيكا، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة مصر وبلجيكا الودية


أوضح اتحاد الكرة البلجيكي أن المباراة الودية ستلعب في العاصمة الكويتية، الكويت، دون الكشف عن هوية الملعب، يذكر أن هذه ستكون آخر مباراة استعدادية للمنتخب البلجيكي قبل انطلاق كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل

تابع موقع تحيا مصر علي