عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تشارك في سباق رمضان 2023 بـ مسلسل علاج طبيعي

منة شلبي وصادق الصباح
منة شلبي وصادق الصباح

تستعد الفنانة منة شلبي لـ خوض سباق رمضان 2023، من خلال عمل درامي جديد تتعاون من خلال مع المنتج صادق الصباح وذلك بـ مسلسل علاج طبيعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير منة شلبي في السباق الرمضاني 2023

منة شلبي في رمضان 2023

ويعد مسلسل علاج طبيعي لـ منة شلبي هو التعاون الثاني بينها وبين صادق الصباح بعد تعاونهم سويا في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تعاونت به مع الفنانة المتألقة إلهام شاهين في رمضان 2022.

تفاصيل مسلسل علاج طبيعي لـ منة شلبي

وروج صادق الصباح لـ مسلسل علاج طبيعي من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، اذ كتب معلنا عن تفاصيل وصناع العمل: “من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لـ رمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أبو عوف”.

منة شلبي تتفاعل مع أزمة شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كانت قد تفاعلت منة شلبي مع أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، موجهة رسالة دعم لها، فقالت خلال لقاء لها على هامش حفل توزيع جوائز “الموريكس دور”: " سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب، ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان ليه حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه".

وكانت قد تألقت منة شلبي في بطولة مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه، وذلك بالتعاون مع كل من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويدور أحداث العمل حول روح فتاة متزوجة ولديها ابن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، فتحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

تابع موقع تحيا مصر علي