عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة المقبلين.. شري عادل وشريف سلامة ضيوف برنامج سهرانين

شريف سلامة وشري عادل
شريف سلامة وشري عادل

يستعد كلا من النجوم شري عادل وشريف سلامة لحلولهم ضيوف على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة أون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ضيافة شري عادل وشريف سلامة

شري عادل وشريف سلامة في برنامج سهرانين

وروجت الصحفة الرسمية لـ برنامج “سهرانين”، لحلقة شري عادل وشريف سلامة مع أمير كرارة، فكتبت: “انتظروا النجم شريف سلامة والنجمة شيري عادل والمطربة صابرين النجيلي في حلقة جديدة من سهرانين مع أمير كرارة الخميس والجمعة الساعة 10 مساء على ON”.

شريف سلامة بتصريحات مثيرة 

هذا وكان قد أثار شريف سلامة الجدل في أخر لقاء تليفزيوني له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة اخيرة”، المذاع على شاشة قنوات أون، والتي كانت أبرزها: “بشوف الفن كفن أولا، ومعنديش مانع إن حد يقدم المشاهد دي لو استدعى الأمر ذلك، لكن أنا بشوف انه مفيش حاجة تستعدي وجود تلامس، ممكن ما نتكلمش في تفاصيل خالص والمعني والفكرة توصل، ولكن المشاهد دي بتتحط عشان تزود مشاهدات”.

وأكد: “معنديش مانع أحضن ممثلة في أعمالي، لكن حضن فيه مشاعر وقبلات وكدة فلا هرفضه”.

شريف سلامة في فاتن أمل حربي

من ناحية أخرى، دافع شريف سلامة عن المرأة من خلال مشاركته في مسلسل “فاتن أمل حربي”، في رمضان 2022، بدور سيف زوج الفنانة نيللي كريم، اذ جسد شخصية الزوج القاسي والسئ، الذي يعتدي على زوجته ويعرضها للعنف ويسحلها ورائه في المحاكم، وتحدث شريف سلامة عن دوره، قائلا: “كل الستات شتمتني في فيديوهات ورسائل صوتية وشاهدت فيديو لطفل يكره سيف ويقف أمام التلفزيون ويستغيث بوالدته بطريقة كوميدية”.

وشارك شريف سلامة في بطولة فاتن أمل حربي بجانب كلا من النجوم  نيللى كريم، هالة صدقى، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد ثروت، محمد الشرنوبى، جيلان علاء، لمياء الأمير، سارة الدهيم، محمد التاجى، يارا جبران، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل، وأثار المسلسل ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلة.

تابع موقع تحيا مصر علي