عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بندور بقالنا سنة على أي عيل شبهي مش لاقيين".. محمد هنيدي يبحث عن طفل يشبهه لفيلمه الجديد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن النجم محمد هنيدي عن حاجته لطفل شبيه له ليشاركه في فيلمه القادم، وذلك من خلال “بوست” نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر "فيسبوك"

حيث نشر محمد هنيدي إعلان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه قائلًا: “بحضر لفيلمي الجديد دلوقتي.. وبندور بقالنا سنة تقريبا على أي عيل شبهي مش لاقيين.. طبعا دي مش مفاجأة.. بس قلنا نعمل محاولة تانية  يمكن نلاقي أي حد شبهي.. ابعتوا على الميل وكمان حطوا صوركم في الكومنتات.. ولو سمحتوا مش عايزين استظراف وتريقة عشان البوست ده جاد جدا”.

محمد هنيدي والطفلة سيلين

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي قد طلب من متابعيه وجمهوره في وقت سابق التبرع لعلاج الطفلة سيلين من مرض ضمور العضلات، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “العسل دى اسمها سيلين مصابة بمرض صعب جداً..وحالتها بدأت سوء جدا..الايام الجاية ممكن تنقذ حياة سيلين..لو مش هتعرف تتبرع شارك فى الهاشتاح واعمل ريتويت واكتب عن سيلين فى حسابك..ده أبسط شئ ممكن تقدمه عشان غيرك ممكن يقدر يتبرع حاجة بسيطة جدا ممكن تنقذ حياة”.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس”، وهو التعاون الثاني الذي يجمع النجم محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة، بعد فيلم «فول الصين العظيم» في 2004، كما تمثل عودة للمخرج الكبير في تقديم الأفلام الكوميدية منذ آخر أعماله مع الفنان أحمد حلمي في فيلم «إكس لارج» عام 2011.

ويشارك في بطولة «الإنس والنمس» الذي تدور أحداثه في إطار من الفنتازيا حول «تحسين» الذي يعمل في بيت الرعب بأحد الملاهي الترفيهية، ليتعرف على «نارمين» التي تسعى للزواج منه، ولكنها تمتلك سرا كبيرا، محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وشريف دسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي