عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي شيرين عبد الوهاب: اللي عمله أخو شيرين قانوني.. ومش عايزين ندبح شيرين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومحاميها

أكد محامي المطربة شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش على أن ما فعله شقيق الفنانة من إيداعها في إحدى المستشفيات قانوني، مشيرًا إلى أن ما يهمه قبل أي شيء هو مصلحة موكتله شيرين عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل التصريحات الأخيرة لمحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش حول أزمة موكلته الأخيرة

حيث قال المحامي ياسر قنطوش في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حديث القاهرة”: “اللي عمله شقيق شيرين كان قانوني، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

وتابع: “يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم”.

شقيق شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب صرح أمس عن حقيقة تعاطيها المخدرات وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب.

حيث قال: “شيرين كانت بتتعاطى مخدرات مع حسام حبيب في شقة بالتجمع، وأنا روحت شقة التجمع دي عشان أخد شيرين للمستشفى تتعالج، والنيابة بتحقق مع المستشفى اللي هي فيها دلوقتي”.

تصالح شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

هذا وقد قد أصدر ياسر قنطوش في الأيام القليلة الماضية، بيان قال فيه: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات تليفزيونية: "كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة".

تابع موقع تحيا مصر علي