عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يُعلن مواعيد مباريات كأس مصر موسم 2021/2022

تحيا مصر

أعلن اتحاد الكرة جدول مسابقة كأس مصر للموسم الماضي موسم 2021-2022.

وحدد الاتحاد،  موعد نهائي كأس مصر الموسم الماضي، حيث سيقام يوم 3-2-2023 من العام المقبل.

مواعيد مباريات كأس مصر 

وأرسل عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات و ناصر فراج نائب مدير اللجنة جدول مباريات كأس مصر للأندية والجهات المختصة.

ويذكر أن الزمالك قد توج بطلًا لكأس مصر 2020 – 2021 بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في النهائي بهدفين نظيفين.

هل يهدد سافيو مركز أفشة مع الأهلي 


وفي سياق أخر اعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على عدد من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال الميركاتو الماضي، خلال لقائي ذهاب وإياب دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب محمد مجدي أفشة، عن تشكيل الأهلي خلال المواجهتين السابقتين، رغم اعتماد ريكاردو سواريس المدير الفني السابق، على اللاعب خلال الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي.

كولر اعتمد على كلاً من البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد للفريق، في مركز صناعة الألعاب وبجواره كل من أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، وحل أفشة بديلاً في هذه المباراة.

على الرغم من أن وجود أفشة كان يُمثل قوة كبيرة المارد الأحمر في مركز صناع اللعب، إلا أن وجوده في الموسم المقبل بات محل شك كبير من جانب المدير الفني، الذي فضل سافيو وعبد القادر خلال لقائي الاتحاد المنستيري.

وظهر سافيو، بمستوى جيد إلى حد ما خلال مواجهة الذهاب، ولكن غابت لمساته في لقاء الإياب التي حقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة وتأهل لدور المجموعات.

إذا قدم أفشة مستوى مماثل لمستواه لما قدمه خلال الموسم الماضي، فوجوده في التوليفة الأساسية التي سيعتمد عليها كولر خلال الموسم المقبل، سيقل بالنظر للاعبين المتواجدين في الوقت الحالي مع النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 
ويستهل المارد الأحمر، مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فريق الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة التي غاب عن حصدها خلال آخر موسمين.

وتُقام مباراة الفريقين في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي