عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة طوارئ في إنبي قبل مواجهة بيراميدز في افتتاحية الدوري المصري

أحمد كشري
أحمد كشري

أعلن أحمد كشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي حالة الطوارئ داخل تدريبات الفريق البترولي، من أجل فرض مزيد من الانضباط والجدية في نفوس اللاعبين، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل، الموافق 19 من الشهر الجاري ، وذلك في إطار الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

معسكر مغلق استعدادًا لبيراميدز

ودخل فريق إنبي معسكراً مغلقا تحت قيادة كشري، استعداداً لملاقاة الفريق السماوي، نظراً لأهمية المباراة كونها ضربة البداية من عمر مسابقة الدوري المصري، وتحقيق الفوز فيها يمنح الفريق الثقة للوصول إلى نتائج إيجابية والظهور بمستوى جيد في الفترة المقبلة.

وما يزيد من المباراة صعوبة، تواجد اليوناني تاكيس جونياس على رأس القيادة الفنية لفريق بيراميدز، كونه أحد المدربين الكبار في الدوري، بالإضافة إلى امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، وتحديداً في خط الهجوم.

جلسات نفسية للاعبي إنبي 

وعقد أحمد كشري عدة جلسات مع لاعبي إنبي، من أجل تحفيزهم نفسياً لمواجهة بيراميدز، كما رصد مكافآت مالية خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز أو التعادل أمام الفريق السماوي.

ويتابع كشري مباراة بيراميدز مع هلال الساحل السوداني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف داخل الفريق السماوي، وبعدها يقوم بتوجيه العديد من التعليمات الخططية والفنية لغلق خطورة المنافس وكيفية تهديد مرماه، بالإضافة إلى إلقاء محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين تشرح بعض الجمل المراد تنفيذها.

ملعب مباراة إنبي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تقام مباراة إنبي وبيراميدز على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أحمد كشري قد تولى القيادة الفنية لفريق إنبي بعد نهاية الموسم الماضي خلفا البرتغالي جورفان فييرا، الذي رحل عن القيادة الفنية للفريق البترولي بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال مجلس الإدارة، واحتلال إنبي مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، حيث أنهى موسمه في المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

صفقات إنبي في الموسم الجديد

وتعاقد مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي مع 17 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث ضم كلاً من، محمد عبد العاطي على سبيل الإعارة من وادي دجلة، عماد ميهوب وإريك تراوري على سبيل الإعارة من بيراميدز، شيميلس بيكلي في صفقة انتقال حر قادماً من الجونة، رفيق كابو مهاجم وادي دجلة، مروان صحراوي مدافع فيوتشر في صفقة انتقال حر، رمضان مصطفى وأحمد صبيحة من مصر للمقاصة، ديان ميليج مهاجم بوراتش البوسني، مودي ناصر لاعب وسط إيسترن كومباني،  أحمد أمين أوفا وجوزيف أتولي سيراميكا كليوباترا، على أبو طالب جناح ألعاب دمنهور، سيف الخشاب مدافع سبورتنج السكندري، صلاح زايد من دكرنس، وأحمد كالوشا مدافع النصر.

تابع موقع تحيا مصر علي