عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري يقرر الرحيل عن وفاق سطيف لهذا السبب

حسام البدري
حسام البدري

قرر حسام البدري مدرب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، الرحيل عن تدريب فريق وفاق سطيف الجزائري، بعدما استمر معهم 3 أشهر فقط.

البدري يرحل عن تدريب وفاق سطيف 

وأعلن البدري، في بيان له، رحيله عن تدريب الفريق الحزائري بسبب كثرة الأزمات المالية، وتأخر صرف رواتب اللاعبين، إضافة لعدم تدعيم صفوف الفريق بصفقات جيدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشار البدري، إلى أنه عقد اجتماعا مع المسئولين بالنادي الجزائري، وأوضح لهم صعوبة استكماله المهمة مع الفريق بسبب كثرة العراكيل التي يجدها في طريقه نحو إعادة هيكلة الفريق.

وكشف المدرب المصري، أن الإدارة كانت تُكيل له وعود دون وجود أي تنفيذ لتلك الوعود الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية قبل أن يزداد الوضع سوءاً.

كما أوضح مدرب الأهلي السابق، أنه حاول طوال الفترة الماضية بذل كل ما في وسعه من أحل الجماهير، الذي يمتن لهم بسبب مساندتهم له خلال المرحلة الماضية، ولكنه قد اتخذ القرار بالرحيل، ولكنه لن يرحل قبل منتصف نوفمبر المقبل لإعطاء الفرصة للإدارة للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق من بعده.

ترتيب وفاق سطيف في الدوري الجزائري

ويحتل فريق وفاق سطيف المركز الحادي عشر في جدول ترتيب جدول المسابقة، برصيد 8 نقاط جمعهم من الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وخسر أيضاً في مباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي