عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي: النحت خلاني مليش سعر.. وأنا من أعظم الممثلين

علاء مرسي - واحد
علاء مرسي - واحد من الناس

حل الفنان علاء مرسي ضيف برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة، وتحدث عن طبيعة أعماله، كما تحدث عن حقيقة تصريحه بأنه أعظم ممثل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات علاء مرسي في واحد من الناس

علاء مرسي: نبيلة عبيد ونادية الجندي مبيعرفوش يمثلوا 

وقال علاء مرسي خلال حواره مع عمرو الليثي: النحت خلاني ماليش سعر، و50% من شغلي كان نحت.

وتابع علاء مرسي: أنا من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم وأنا بقول إني أعلم قدراتي، وفي نجوم مبتعرفش تمثل زي نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي، ودرة وكده مش بسئ ليهم، هما نجوم.

أعمال علاء مرسي الفنية 

شارك علاء في العديد من الأعمال الفنية الهامة في السينما, والتلفزيون, والمسرح أيضًا, ومن أشهرها مسرحية "طرائيعو", فيلم "عسكر في المعسكر" الذي اشتهر فيه بدور سائق التاكسي الضاحك طوال الوقت, فيلم "ميدو مشاكل" الذي جسد فيه شخصية العريس الكاره للصوت العالي, والأشهر على الإطلاق فيلم "عندليب الدقي" الذي اشتهر فيه بإفيه "ماما حلوة", وفي التلفزيون له أعمال عديدة منها: مسلسل "هانم بنت باشا", مسلسل "كاريوكا"، مسلسل "إشطا وعسل"، وغيرها.

معلومات عن علاء مرسي

ولد علاء في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ عام 1965, عاش في بداية حياته بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالمدينة المنورة, ثم عاد إلى مصر ليواصل مسيرته التعليمية حتى تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1998.

والده هو الشيخ مرسي الدمراوي أحد علماء الأزهر الشريف، ولديه أربعة أشقاء ولدين وبنتين, وهو الآن متزوج من سيدة خريجة معهد الموسيقى العربية، ولديه منها ثلاثة أبناء: مريم، محمد، وفاطمة, وكشف في وقت سابق عن تكرار خيانته لها.

ويذكر أن كشف علاء من قبل في إحدى لقاءاته التلفزيونية أنه تعرض للظلم في فترة من مشواره الفني أدت إلى سفره إلى المملكة العربية السعودية كعامل نظافة، بالإضافة إلى أنه أشار من قبل لخوفه من استمرار ديونه حتى وفاته, ومن ناحية أخرى صرح باستيائه من كثرة تعرضه لشائعات الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي