عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصر محروس عن شيرين عبد الوهاب: "هنحميها من اللي بينهشها وهفضل جنبها لأخر نفس"

نصر محروس
نصر محروس

أعلن  المنتج نصر محروس دعمه الكامل للمطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc  مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نصر محروس لـ شيرين عبد الوهاب

نصر محروس: في شلة وصلت شيرين لده وهنحميها منهم

قال نصر محروس: “بنحاول نتواصل مع أخو شيرين عبد الوهاب وبنشوف اي الوضع في المستشفى وإحنا مش هنسيبها وهنحميها من الناس اللي بتنهشها وفي شلة حواليها هي اللي وصلتها لكدة وكل الناس بتحب شيرين وبتسمعها”.

وتابع حديثه قائلا: “شيرين هترجع تاني وتغني ونفرحها ونفرح بيها، أنا تحت أمرها وخدمها ومصطفى كامل قالي أنا والمجلس معاك، وطول ما فيا نفس داخل وطالع مش هسيب شيرين عبد الوهاب”.

مصطفى كامل: “بكرة هجتمع مع كل الفنانين عشان نعمل زيارة لـ شيرين”

من جانبة، أعلن الفنان مصطفى كامل أيضا خلال نفس المداخلة، دعمه الكامل لـ شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن المنتج نصر محروس قد تواصل معه لعمل فيديو دعم لـ شيرين عبد الوهاب واستجاب له في الحال وقامو معا لذلك، مضيفا: “نر محروس كلمني وقالي لازم نقف واقفة جامدة جنب شيرين وأنا بعلنها قدام كله إني بتقدم بكل الدعم لـ شيرين وبندعي ليها ولأولدها”.

وتابع: “بكرة إن شاءالله نقرر أنا وعدد من الفنانين إننا نروح لـ شيرين عبد الوهاب ونلتف حوالين بعض ونقف جنب جوهرة فنية مش هنلاقيها كتير وأنا تحت أمر شيرين في كل حاجة”.

أزمة شيرين عبد الوهاب

يذكر، أن أزمة شيرين عبد الوهاب قد بدأت عندما انتشرت أنباء بتعدى شقيقها عليها وسحلها وضربها في منزلها بعد تنازلها عن القضايا المقدمة ضد شقيقها حسام حبيب، فضلا عن حبسها بالإجبار داخل إحدى المستشفيات، الأمر الذي جعل السوشيال ميديا تنقلب رأسا على عقب وبدأ عدد كبير من جمهور الفنانة يتسائل حول الحقيقة، ليخرج شقيق شيرين عبد الوهاب عن صمته ويعلن معاناة أخته مع إدمان المخدرات ورد فعله كان لأجل حمايتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

تابع موقع تحيا مصر علي