عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان لـ شيرين عبد الوهاب: يارب بناتك يكونوا على غير دراية بالعبث ده

رامي رضوان
رامي رضوان

وجه الإعلامي رامي رضوان رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب في محنتها التي تمر بها خلال الفترة الحالية، داعية أن تكون بناتها على غير دراية الأحداث التي تلاحق والدتهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دعم رامي رضوان لـ شيرين عبد الوهاب

رامي رضوان يدعم شيرين عبد الوهاب

كتب رامي رضوان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ربنا يحفظك ويفك أزمتك وكربك ويخرجك سريعا من كبوتك سالمة ويحصنك ويبعد عنك كل شخص بيحاول يستغلك ويستفيد منك إو يؤذيكي”.

وتابع حديثه: “ويا رب بناتك يكونوا على غير دراية بكل هذا العبث والهم، جمهورك بيدعيلك وبيدعمك ومستنيكي ترجعي تنوري وتبدعي من تاني في القريب العاجل”.

منشور رامي رضوان

أزمة شيرين عبد الوهاب

هذا وكانت قد بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب تخرج للساحة الفنية مرة اخرى بعد تداول أنباء باصابتها بـ كسر في الرباط الصليبي اثر سقوطها في منزلها، وفي صباح اليوم التالي انتشرت أنباء بـ اعتداء شقيقها عليها بالضرب والسحل، وإجبارها على الاحتجاز في إحدى مستشفسيات الطبي النفسي.

تلك الأنباء أثارت ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبدأ الجمهور يتسائل حول الحقيقة، ليخرج شقيق شيرين عبد الوهاب ويعلن إدمان شقيقته للمخدرات من خلال مكاملة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، مشيرا إلى أنها عادت لـ حسام الحبيب الذي هو السبب الأساسي في إدمانها للمخدرات.

حسام حبيب وسارة الطباخ يتخلون عن شيرين عبد الوهاب

وخرجت سارة الطباخ منذ قليل هي الأخرى، وخلال برنامج عمرو أديب تعلن تبرأها الكامل من كل ما يتداول عنها بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنه يجمعها صداقة قوية بها، ولا يوجد خلاف بينهم ومعلنة مقاضاتها لـ شقيق شيرين عبد الوهاب.

أما عن حسام حبيب فانتشر له تسجيل صوتي مسرب، قال فيه: "شيرين أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، مش عايز أسمع اسمها تاني ولا أشوفها في حياتي تاني وتنسى انها عرفت حسام في حياتها ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”.

تابع موقع تحيا مصر علي