عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايو فاليكانو ضيفاً على أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره رايو فاليكانو، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق أتلتيكو مدريد نظيره رايو فاليكانو عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة، ، بينما يقع يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز العاشرة برصيد 11 نقطة. 

ويسعي فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني، إلي مواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإسباني، بعد فوز ثمين بهدف على أتلتيك بيلباو في الجولة التاسعة من مسابقة الليجا. 

فوز أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على نظيره ومنافسه جيرونا، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد هدفي فريقه في الدقيقتين 5 و 48 من عمر المباراة .

وأحرز رودريجو ريكيلمي هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 66.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 16 بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مواجهتين، بينما تجمد رصيد جيرونا عند النقطة السابعة ، بعد الفوز في لقائين والتعادل في مباراة وحيدة ، والخسارة في 5 مواجهات.

وفي دوري أبطال أوروبا يتذيل أتلتيكو مدريد جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط ، بعد مرور ثلاث جولات، حيث تعادل الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

تابع موقع تحيا مصر علي