عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا تحيي حفل افتتاح أكبر مول في عالم الأزياء.. وفريق واما أبرز الحضور

نيكول سابا
نيكول سابا

تألقت الفنانة نيكول سابا في مساء أمس الإثنين الموافق 17 من شهر أكتوبر، في حفل افتتاح اكبر مول متخصص في عالم الأزياء لـ مصمم الأزياء إسلام سعد، وذلك في مدينة القاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل افتتاح أكبر مول متخصص في عالم الأزياء لـ مصمم الأزياء إسلام سعد

حفل افتتاح اكبر مول متخصص في عالم الأزياء

وحرصت نيكول علي تقديم أحمد فهمي ومحمد نور علي المسرح وقام نور بتقديم جاني في ملعبي، وحضر حفل افتتاح مول إسلام سعد عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد فهمي والفنان محمد نور والفنان إيهاب فهمي والمطرب حودة بندق والمطرب محمد شاهين والمطرب محمد عباس والفنانة اية عقيل.

نيكول سابا

أبرز حضور حفل افتتاح مول اسلام سعد

كما حضر عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا منهم عمرو راضي، مريم سيف، اروة قاسم، منة السني، حنان الحكيم، مريم محمد، فضلا عن عدد من نجوم الرياضة منهم محمد افشة، حسين الشحات، أيمن اشرف و حارس المرمي محمد عواد والتف حولهم عدد كبير من الحضور للتصوير معهم وحرصوا علي تهنئة إسلام سعد.

أحمد فهمي

أخر أعمال نيكول سابا

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة نيكول سابا مشاركتها في عروض مسرحية الليلة الكبيرة التي تم عرضها في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، وكانت أخر مشاركتها في مجال الفن والتمثيل، وشاركت في بطولتها إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

محمد نور

وكانت نيكول سابا قد أثارت جدلا واسعا بنصيحتها للأباء عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ وجهت لهم رسالة، قالت فيها: “وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك”.

تابع موقع تحيا مصر علي