عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، جدول مواعيد مباريات الدور الأول والثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

انطلاق بطولة الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الأولى من المسابقة المحلية، بداية من عصر اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر، بخوض 3 لقاءات بين كل من ( الاتحاد السكندري ضد أسوان)، ( فاركو ضد البنك الأهلي)، ( المصري ضد سيراميكا كليوباترا).

ووفقاً لما تم الإعلان عنه من مواعيد مباريات بطولة الدوري حتى الجولة 29 من عمر المسابقة، فموعد مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك، سيكون في تمام السابعة مساء السبت الموافق 21 من يناير المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري، وتُقام مباراة القمة، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

ويستهل المارد الأحمر، مشواره في بطولة الدوري بمواجهة نادي الإسماعيلي في الجولة الأولى ، وذلك في تمام الخامسة مساء الأربعاء القادم الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب.

فيما يفتتح نادي الزمالك، مواجهاته في البطولة، بمواجهة فريق سموحة، في تمام السابعة مساء غد الأربعاء.

ويسعى النادي الأهلي، لحسم درع الدوري الغائب عنه خلال آخر موسمين، فيما يطمح لاعبو الزمالك للحفاظ على الدرع الذي فاز بآخر نسختين منه، لذا متوقع أن تشهد بطولة هذا الموسم منافسة عنيفة بين جميع الأندية، وفقاً لأهداف أياً منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي