عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. أسوان يتسلح بـ 15 صفقة استعداداً للموسم الجديد

اسوان
اسوان

يعد نادي أسوان الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2022/ 2023، أكثر الأندية التي قامت بتدعيم صفوفها بشكل قوي قبل انطلاق البطولة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري.

انطلاق بطولة الدوري

ويقص نادي أسوان، شريط مواجهات الإيجيبشن ليج، عندما يتواجه في الثالثة عصر اليوم أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية.

أسوان، وافداً جديداً لبطولة الدوري بعد غياب استمر لمدة عامين فقط، ويدخل الفريق بطموح مختلف وهو طموح البقاء في الدوري الممتاز للموسم الجديد، وعمل خلال فترة الاستعدادت على التسلح بأكثر من صفقة حتى لا يكون يطل مجرد إطلالة في الدوري ويهبط من جديد لدوري القسم الثاني.

صفقات أسوان للموسم الجديد

أسوان قام بتدعيم صفوفه بعدد لا نهائي من اللاعبين أبرزهم الجابوني ماليك إيفونا لاعب النادي الأهلي السابق، وكذلك محمد حمدي زكي نجم الأهلي وسموحة السابق، وأحمد حمودي لاعب الزمالك السابق.

وجاءت الصفقات التي أبرمها الفريق للموسم الجديد على النحو التالي:

المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم والمغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش ويوسف احمد حسن  وميدو العطار وعبد الرحمن العشري وميدو مصطفى وصابر الشيمي ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني ومحمد عطوة فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

الأجانب المتواجدين في قائمة أسوان

وتضم قائمة أسوان عدد من اللاعبين الأجانب جاءوا على النحو التالي: ( ماليك إيفونا، ديلسون كاموني، باي كامارا، رافائيل أياجوا، أحمد بلحاج).

قائمة أسوان للموسم الجديد

وجاءت قائمة الفريق للموسم الجديد على النحو التالي:

راسة المرمى: عمرو حسام - خالد وليد - اسلام سليمان

الدفاع: علي فتحي- الحسيني سمير - ميدو مصطفى - اسلام صلاح - محمد عطوة - احمد كاستيلو - محمود نعيم - احمد سيد "دحروج''

خط الوسط: مصطفى عبد الرسول- محمد ناجي جدو- عماد فتحي - احمد خالد - احمد حمودي - مصطفى محمود "عناني"

خط الهجوم: احمد بالحاج - محمد حمدي زكي - ايفونا - ديلسون كاموني

تابع موقع تحيا مصر علي