عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مضطهدة وتمر بمحنة صعبة".. أصالة ونضال الأحمدية يدعمون شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية وأصالة
نضال الأحمدية وأصالة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الشديدة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، بعد نقلها لـ مستشفى أمراض نفسية من قبل شقيقها لمعالجتها من الإدمان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل نجوم الفن لـ شيرين عبد الوهاب في محنتها المرضية

أصالة لـ شيرين عبد الوهاب: “معنديش غير إني أدعيلك”

وجهت أصالة رسالة لـ شيرين عبد الوهابعبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: “مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وماعندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها ”.

نضال الأحمدية تدعو للتضامن مع أسرة شيرين عبد الوهاب

ودعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الجمهور والمسؤوليين بالتضامن مع أسرة شيرين عبد الوهاب، اذ كتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة، ومن يحبها كقامة فنية ليتضامن مع أمها وشقيقها، وإبقائها تحت سلطة الطبيب المُعالج، كي تتخلص من الجلاد”.

حسام حبيب يتخلي عن شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، انه أثار الفنان حسام حبيب الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار تسجيل صوتي له، يقول فيه: "شيرين أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، مش عايز أسمع اسمها تاني ولا أشوفها في حياتي تاني وتنسى انها عرفت حسام في حياتها ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”.

نجوم الفن والإعلام يدعمون شيرين عبد الوهاب

وخرج عدد كبير من نجوم الفن والإعلامي على دعم شيرين عبد الوهاب، فكتب رامي رضوان عبر موقع فيسبوك: “ربنا يحفظك ويفك أزمتك وكربك ويخرجك سريعا من كبوتك سالمة ويحصنك ويبعد عنك كل شخص بيحاول يستغلك ويستفيد منك إو يؤذيكي، ويا رب بناتك يكونوا على غير دراية بكل هذا العبث والهم، جمهورك بيدعيلك وبيدعمك ومستنيكي ترجعي تنوري وتبدعي من تاني في القريب العاجل”، بينما قال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية: ”بكرة إن شاءالله نقرر أنا وأكبر عدد من الفنانين إننا نروح ونلتف حوالين بعض ونقف جنب جوهرة فنية مش هنلاقيها كتير وأنا تحت أمر شيرين في كل حاجة وبدعلها وبدعلي لأولدها".

تابع موقع تحيا مصر علي